"الوينرز" يشحد همم لاعبي الوداد ويطالب المناصرين بالكف عن حملات السب والشتم التي لا تخدم مستقبل النادي - El botola - البطولة

ممثلين من فصيل "الوينرز" في الحصة التدريبية التي أجراها لاعبو الوداد الرياضي

"الوينرز" يشحد همم لاعبي الوداد ويطالب المناصرين بالكف عن حملات السب والشتم التي لا تخدم مستقبل النادي

إسماعيل نعمان (البطولة)
05 دجنبر 2020على الساعة19:58

عمل فصيل "الوينرز" المساند ، على شحد همم لاعبي فريقه وتقديم الدعم النفسي لهم، قبل يوم واحد من قص "الحمر" لشريط الموسم الجديد.


ونشر "الوينرز" بلاغا على صفحته بـ"الفيسبوك"، يؤكد فيها حثه اللاعبين في الحصة التدريبية ليومه السبت، على الاجتهاد وتبليل القميص، دفاعا عن ألوان النادي خلال الموسم الكروي المقبل.


ونادى الفصيل المذكور الصفحات المناصرة للنادي إلى التحلي بالمسؤولية و الكف عن نشر الرسائل السلبية، وحملات السب والشتم التي لا تخدم الوداد لا من قريب أو من بعيد.


وفيما يلي بلاغ "الوينرز":


قمنا -نحن، وينرز 2005- اليوم بزيارة عناصر الفريق الأول لدعمهم ومساندتهم من أجل طي صفحة الموسم الماضي والدخول بقوة في أجواء الموسم الجديد.
تم الترحيب باللاعبين الجدد والطاقم التقني، وحث الجميع على الاجتهاد وتبليل القميص دفاعا عن ألوان الوداد.
من جهتهم، قد وعد اللاعبون ببذل أقصى جهدهم للدفاع عن القميص وإرضاء الجماهير الودادية الغيورة على ناديها.

كما رحب المدرب فوزي البنزرتي بالزيارة مؤكدا على ثقته في المجموعة الحالية التي يتوفر عليها وعلى كونه واعيا بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقه وأنه يتطلع لإرضاء الجماهير التي يكن لها حبا كبيرا.
نذكر أن هذه الصفحة هي اللسان الوحيد الناطق باسم مجموعة وينرز 2005. و ندعو الصفحات التي تحمل اسم النادي إلى التحلي بالمسؤولية و الكف عن نشر الرسائل السلبية وحملات السب والشتم التي لا تخدم النادي لا من قريب أو من بعيد.
نحن على أعتاب موسم جديد، موسم نسعى فيه للعودة للقمة محليا وقاريا ولن يتأتى لنا ذلك سوى بالعمل والاتحاد بين كافة مكونات النادي.


يذكر أن الوداد الرياضي سيواجه يوسفية برشيد، غدا الأحد، انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف مساء (غرينتش +1)، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب افتتاحية البطولة الاحترفية "إنوي".

أخبار ذات صلة