الناصيري خلال حفل تقديم الوافدين الجدد: "متفائل بالمجموعة والوداد قادر على تحقيق الألقاب هذا الموسم" - El botola - البطولة

الناصيري خلال حفل تقديم الوافدين الجدد: "متفائل بالمجموعة والوداد قادر على تحقيق الألقاب هذا الموسم"

م.ع (البطولة)
04 دجنبر 2020على الساعة22:03

ألقى سعيد الناصيري رئيس نادي ، كلمة خلال حفل تقديم الوافدين الجدد على الفريق الأحمر، الذي نظم اليوم الجمعة بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء.


ودشن الناصيري حديثه بتقديم تعزية لأسر ضحايا "جائحة كورونا"، فضلا عن عائلتي بنجلون وبوحاجب.


ورحب الرئيس الودادي بالوافدين الجدد على الفريق، من لاعبين وأعضام طاقم تقني يترأسه التونسي فوزي البنزرتي، موجها رسالة شكر لأسماء رحلت عن النادي هذا الموسم كالعميد السابق ابراهيم النقاش الذي انتقل إلى نهضة الزمامرة، واسماعيل الحداد المنتقل للدوري القطري من بوابة الخور.


وقال الناصيري: "مرحبا بالأسماء الجديدة في بيتها الوداد، لدي كل الثقة في الوافدين الجدد، من أجل تقديم الإضافة للفريق هذا الموسم، ومساعدته على تحقيق الألقاب التي ستسعد جماهيره العريضة".


وأردف قائلا: "البنزرتي إطار غني عن التعريف، وهو مرحب به دائما في بيته الوداد الرياضي، ونتمنى أن يستمر في الفريق هذا الموسم ولم لا مواسم أخرى".


وختم حديثه مؤكدا أن انسجام اللاعبين الجدد مع المجموعة يظهر بشكل ملحوظ، معلقا بـ: "الأجواء داخل المجموعة محفزة، وجعلتني متفائلا أكثر بالفريق هذا الموسم، إذ سيكون قادرا على التتويج بمختلف الألقاب".


يذكر أن الوداد حسم 11 صفقة خلال "الميركاتو الحالي"، بتعاقده مع كل من أيوب الكعبي، زكرياء الكيناني، أنس سرغات، الليبي مؤيد اللافي، التنزاني سايمون مسوفا، سفيان المودن، أيوب بن شاوي، أيوب سكومة، أمين أبو الفتح، محمد فرحان، ومحمد رحيم.

أخبار ذات صلة