كلوب: "طلبت من اللاعبين استغلال عودة الجماهير إلى الأنفيلد" - El botola - البطولة

كلوب: "طلبت من اللاعبين استغلال عودة الجماهير إلى الأنفيلد"

فاروق عصام (البطولة)
06 دجنبر 2020على الساعة22:15

عبّر مدرب "" عن سعادته بعودة الجماهير مرة أخرى، إلى ملعب "الأنفيلد"، موضحًا أنه استمتع بالأجواء رغم عدم تواجد أكثر من 2000 مشجع في المباراة ضد .


وتفوق نادي ليفربول على ضيفه فريق ولفرهامبتون بأربعة أهداف دون رد، لحساب ختام اليوم الثاني من الجولة الحادية عشر للدوري الإنجليزي الممتاز.


وصرح كلوب عقب المباراة قائلاً: "لقد كانت ليلة مثالية لنكون صادقين، تخيل أن هناك شخصًا ما قال قبل 10 أشهر أنه سيكون لدينا 2000 مشجع فقط لمشاهدة هذه المباراة، ولكن كان ذلك رائعًا، لقد شعرنا جميعًا بالقشعريرة! لقد قلت في الاجتماع مع الأولاد قبل المباراة أن نستغل الأجواء الليلة".


وواصل الألماني حديثه: "لقد اعتدنا على اللعب بدون جمهور، ولكن الأمر أكثر إمتاعًا عندما يشارك الناس في صناعة النتيجة، هذه اللعبة ليست هي نفسها بدونهم، نحن نقدر هذا النوع من الأشياء، ونأمل أن نتمكن من الاقتراب من الحياة الطبيعية".


ثم تطرق للإشادة الفردية بلاعبيه، فقال عن الحارس الشاب كيليهر: "لعب مباراة جيدة جدا، وهو حارس جيد بالنسبة لنا، إنه موهبة استثنائية حقًا، وشخصيته هادئة جدًا".


وبخصوص صاحب الهدف الأول وصانع الثالث "محمد صلاح" قال كلوب: "لست متفاجئا مو لاعب جيد بشكل استثنائي، وجميع أهدافه وتمريراته الحاسمة رائعة، هدف الكرة الثابتة كان رائعًا وجيدًا حقًا منه الليلة".


أخبار ذات صلة