كلوب: "لن أرحل ببساطة عن ليفربول وقد أتولى تدريب ألمانيا في المستقبل" - El botola - البطولة

مدرب ليفربول يورجن كلوب

كلوب: "لن أرحل ببساطة عن ليفربول وقد أتولى تدريب ألمانيا في المستقبل"

د ب أ
22 نونبر 2020على الساعة12:29

صرح الألماني ، المدير الفني ، بأن بإمكانه تصور أن يصبح المدير الفني لمنتخب بلاده يوما ما، لكن ليس في المستقبل القريب.

وفي رده على سؤال عن هذا الموضوع، قال كلوب قبل لقاء فريقه مع ليستر سيتي اليوم الأحد: "ربما في المستقبل، أما الآن؟ فلا، ليس لدي وقت، ولدي عمل، وهو بالمناسبة عمل مكثف للغاية".

تجدر الإشارة إلى أن يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب ، يتعرض في الوقت الراهن لانتقادات بعد الهزيمة التاريخية بستة أهداف نظيفة أمام نظيره في يوم الثلاثاء الماضي.

وتناولت النقاشات التي دارت في الفترة الأخيرة إمكانية أن يكون كلوب من بين المرشحين لخلافة لوف.


وأضاف كلوب، المرتبط مع ليفربول بعقد حتى 2024 والذي يشعر بارتياح كبير هناك: "لست متأكدا إذا كان قد سألني أحد، لكن في حال كانوا لا يعرفون، فأنا لدي عمل في ليفربول"، وطمأن جماهير ليفربول قائلا: "وحتى إذا أصبح الطقس سيئا مرة أخرى، فالأمر يروق لي، وأنا هنا مسؤول عن الكثير من الأشياء، وبالتالي فلن أرحل ببساطة لأقبل بتحد جديد".

كانت نتائج استطلاع أجراه معهد (فورسا) لقياس الرأي لصالح محطة (آر تي إل) ومحطة (إن تي في)، يوم الأربعاء الماضي أظهرت أن 66% من محبي كرة القدم في ألمانيا يؤيدون استقالة لوف، فيما وصلت هذه النسبة إلى قرابة 50% بين المواطنين الألمان.

وأعرب 62% من مؤيدي الاستقالة، عن رغبتهم في تولي كلوب منصب المدير الفني لمنتخب بلاده خلفا للوف، فيما أعرب 19% عن رغبتهم في تولي هانز فليك، المدير الفني لبايرن ميونخ، أو توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان، المنصب.

أخبار ذات صلة