الوزير المصري يطمئن على محمد صلاح - El botola - البطولة

الوزير المصري يطمئن على محمد صلاح

وكالات: د ب أ
14 نونبر 2020على الساعة08:30

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري على الاطمئنان على صحة محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنجليزي ومنتخب الفراعنة بعد إصابته بفيروس كورونا.


وأجرى صبحي اتصالا هاتفيا مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة المصرية، ورئيس اللجنة الخماسية لكرة القدم عمرو الجنايني، وطبيب للاطمئنان على الإجراءات المتخذة بشأن نتائج المسحات الطبية للاعبي المنتخب في إطار الوقاية من فيروس كورونا المستجد، وذلك قبل مباراتي منتخبي مصر و ضمن .

كما اطمأن الوزير على الحالة الصحية لنجم المنتخب المصري محمد صلاح بعد ثبوت إيجابية العينة، وإصابته بفيروس كورونا، مشيراً إلى أن حالة اللاعب جيدة، ويتم المتابعة وفق بروتوكول العلاج الطبي، وتحديد الفحوص الطبية المقرر أن يخضع لها صلاح في الفترة الحالية.


وأكد وزير الشباب والرياضة المصري- حسب بيان رسمي اليوم الجمعة – حرصه على الاطمئنان على جميع اللاعبين، والحفاظ على صحتهم وسلامتهم في صدارة الأولويات، معربا عن تمنياته بالشفاء العاجل للنجم العالمي محمد صلاح، والعودة للملاعب بقوة في أقرب وقت بعد تطبيق بروتوكول العلاج الطبي اللازم.


ويستعد منتخب مصر لمواجهة توجو غداً السبت في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة أمم إفريقيا، وتقام المباراة الثانية أمام نفس المنتخب في توجو يوم الثلاثاء المقبل.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة