"صحيفة" / مارادونا حرم زوجته وبناته من ميراثه - El botola - البطولة

مارادونا

"صحيفة" / مارادونا حرم زوجته وبناته من ميراثه

فاروق عصام (البطولة)
06 دجنبر 2020على الساعة20:20

تحمّلت الصحافة الإيطالية مسؤولية الخروج بخبر، مفاده استبعاد "" لزوجته السابقة وبناته من وصيته، في مفاجأة "كبرى" سوف تثير الكثير من الجدل، خلال الفترة القادمة.


ونشرت صحيفة "لا ريبوبليكا" تفاصيل سرية من وصية "البيبي دي آورو"، الذي يُشاع عنه وجود 11 نجلاً غير معترف بهم في حياته.


وتوفي مارادونا في يوم 25 نوفمبر 2020 متأثرًا بسكتة قلبية، وبحسب الصحيفة الإيطالية، استبعد الأسطورة الأرجنتينية زوجته السابقة "فيرونيكا أوجيدا" وبناته من الوصية التي كتبها قبل وفاته.


وسجل دييجو أرماندو مارادونا قبل بضع سنوات مقطع فيديو، قال فيه إنه سيهب كل ما يملك للجمعيات الخيرية، لكنه لم يُحدد ما إذا كان ذلك مجرد تهديد لأسرته، أم أنه بالفعل مستعد للتضحية بـ100 مليون دولار.


ووفقا لمصادر "لا ريبوبليكا" قد تصل قيمة ثروة مارادونا إلى هذا القدر، حيث يمتلك حسابات مصرفية في موناكو ودبي وسينالوا ومينسك وهافانا والعديد من البلدان المختلفة حول العالم.


وورد في التقرير ذاته، أن الإرث "المادي" الذي تركه مارادونا -موجود في "سان إسيدرو"- ممتلئ بذكرياته مع فريق نابولي، كما يحتوي على الكرة البلاتينية التي تلقاها من قبل "الفيفا"، بالإضافة إلى رسالة من الزعيم "فيدال كاسترو"، وقميص "هوجو تشافيز" الأحمر، وجيتار يخص كاتب الأغاني الأرجنتيني "أندريس كالامارو"، والعديد من كرات وقمصان كرة القدم "النادرة".


أخبار ذات صلة