بعد احتفالية ميسي.. حكم مباراة برشلونة وأوساسونا "يبهر" المتتبعين في تقريره بتحديد "موسم" ارتداء مارادونا لقميص نيولز أولد بويز! - El botola - البطولة

بعد احتفالية ميسي.. حكم مباراة برشلونة وأوساسونا "يبهر" المتتبعين في تقريره بتحديد "موسم" ارتداء مارادونا لقميص نيولز أولد بويز!

إسماعيل نعمان (البطولة)
30 نونبر 2020على الساعة19:53

أبهر الحكم الإسباني أنطونيو ماتيو لاهوز، متتبعي كرة القدم العالمية، حين أشار لبعض المعلومات "الدقيقة" في تقريره الخاص بمباراة وأوساسونا، لحساب الجولة 11 من "الليغا".


وأشهر لاهوز البطاقة الصفراء لليونيل ميسي، قائد الفريق الكتالوني، عقب نزعه لقميصه، من أجل إظهار قميص "الأسطورة" الراحل دييغو أرماندو مارادونا، مباشرة بعد تسجيله الهدف الرابع.


وكتب لاهوز في تقريره: "في الدقيقة 73، تم إنذار لاعب برشلونة ليونيل ميسي للسبب التالي: إزالة القميص بعد الهدف، لإظهار قميص آخر لنادي نيولز أولد بويز لموسم 93/94، مع وجود الرقم 10 على ظهره".


وتشير العبارات التي دونها الحكم الإسباني لاهوز في تقرير المباراة لدراية وعلم بالتاريخ الذي ارتدى فيه مارادونا للقميص الذي أظهره ميسي، وهو ما أثار إعجاب متابعي كرة القدم العالمية.


وفي سياق متصل، من المرتقب أن يتعرض برشلونة لغرامة مالية، حيث أشارت صحيفة "آس" إلى أن الفريق الكتالوني سيدفع غرامة مالية قدرها 3000 يورو للاتحاد الإسباني لكرة القدم، الذي تمنع قوانينه، عرض "أي نوع من الإعلانات أو الشعارات عند نزع القميص"، كما يتم تحذير النادي واللاعب.

تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة فاز بأربعة أهداف لصفر (4-0) أمس الأحد على ضيفه أوساسونا، برسم الجولة الـ 11 من الدوري الإسباني.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة