لابورتا يبدأ حملته الانتخابية: "ميسي لا يهمه المال.. هدفي هو عودة برشلونة للسيطرة على دوري الأبطال" - El botola - البطولة

لابورتا يبدأ حملته الانتخابية: "ميسي لا يهمه المال.. هدفي هو عودة برشلونة للسيطرة على دوري الأبطال"

جمال ملكي (البطولة)
30 نونبر 2020على الساعة12:47

بدأ خوان لابورتا حملته الانتخابية، الخاصة برئاسة نادي ، وقد بدا متفائلا، فيما يخص بقاء النجم والقائد الأول للفريق، الأرجنتيني ، إلا أنه لم يعط أي ضمانات للجماهير.


وأطلق الرئيس السابق، حملته من الحرم الجامعي الحديث في مستشفى "سانت بو" بمدينة برشلونة، بعنوان "نريد برشلونة estimem al Barça"، وقال: "ميسي يحب برشلونة، ونحن شخصيا نحترم ونحب بعضنا البعض، لكني لم أتحدث معه بعد عن استمراريته. أنا متأكد من أنه سيجلس للحديث عندما نفتح معه هذا الباب. ميسي دائما توصل بعروض من أندية أخرى. لقد جاء موراتي (رئيس الإنتر السابق) للتوقيع معه عام 2006 وعرض علي 250 مليون يورو، لكنني رفضت، وميسي بدوره قال لا. وهناك رأيت كيف يحب برشلونة. لم يسبق له أن كان المال هدفه. سيكون لدينا الوقت للتحدث".


وأضاف: "إنه يعرفني، وهو يعلم أنني لم أخدعه أبدًا وكيف أعامل اللاعبين. سأقدم له المشروع الخاص بنا، وهو أول من سيتفهم الوضع الاقتصادي لبرشلونة".


وأوضح لابورتا، أن من بين أهداف مشروعه، السيطرة على : "سنعمل على السيطرة على دوري الأبطال مرة أخرى، واللقب يجب أن يكون هدفنا في كل موسم. علاقتنا مع دوري الأبطال هي واحدة من النجاحات في هذا القرن، وقد انهارت بشكل قاتل في المواسم الأخيرة".


وكشف البالغ 58 عاما، السبب وراء ترشحه لرئاسة برشلونة من جديد: "أريد أن أخدم برشلونة مرة أخرى لأنني أحبه، وأعتقد أن لدي العزم على إجراء التغييرات التي يحتاجها النادي. لدينا خطة لإعادة برشلونة إلى واجهة الإعلام وكرة القدم. والخطة هي العمل... أريد أن يحظى برشلونة بالإعجاب مرة أخرى وأن تعود البهجة. هذا هو أهم تحد في حياتي. إذا اخترتموني كرئيس، سنفعل ذلك مرة أخرى وسنفعله بشكل أفضل وشجاعة".


تجدر الإشارة، إلى أن خوان لابورتا كان رئيس لبرشلونة لسبع سنوات (2003-2010)، ومعه أحرز الفريق "السداسية" في موسم 2008-2009.

أخبار ذات صلة