سيميوني لا يشعر بالرضا لما حققه الأتلتيكو في الليغا هذا الموسم - El botola - البطولة

مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني

سيميوني لا يشعر بالرضا لما حققه الأتلتيكو في الليغا هذا الموسم

إفي
06 دجنبر 2020على الساعة08:37

قال الأرجنتيني ، مدرب ، إنه لا مكان للرضا بخصوص ما حققه فريقه هذا الموسم في بطولة الدوري "" حيث لم يعرف طعم الخسارة بعد وحقق 7 انتصارات متتالية وحصد 26 نقطة من أصل 30، حيث يدرك إنه في كرة القدم يجب أن تفكر وتعيش "فيما سيحدث الأسبوع المقبل".

وأضاف المدرب في تصريحات صحفية عقب الفوز على "في الشوط الأول لم نتحل بالدقة المطلوبة ولم يكن اللعب سلسا، وبين شوطي اللقاء ناقشنا هذا الأمر، أعتقد أن تواجد ليمار في الجبهة اليسرى منحنا سرعة بدون شك، وأيضا مركز يورينتي منحنا سرعة في الجبهة اليمنى، أحرزنا الهدف الأول وبعد ذلك أشركنا جواو وكوكي وخلقوا سرعة نقل الكرة التي كنت نفتقدها وبعد ذلك سجلنا الهدف الثاني".

وحول الهدف الأول الذي أحرزه ليمار قال سيميوني "لقد سعدت للغاية، فهو يعمل منذ وقت طويل برغبة كبيرة لإظهار قدراته، فهو لم يحظ بالاستمرارية للحصول على المركز الذي نراه مناسبا له داخل الفريق، وأتمنى أن ما يحدث معه حاليا يمنحه الثقة والأمان والثقة بالنفس داخل الفريق لأننا نحتاج جميع اللاعبين لبلوغ أهدافنا".


وحول يورينتي أكد المدرب الأرجنتيني "إنه لاعب كرة يمتلك رغبة وطموح كبيرين في مثل هذه الأوقات، وعندما يكون هكذا لا يفرق معه اللعب لـ15 أو 20 دقيقة سواء كأساسي أم لا، في الهجوم أو كجناح أيمن، وهذا الأمر ما يولّد الشغف في اللعبة".

وبعد عودة لويس سواريز بعد غيابه عن أربعة مباريات بسبب إصابته بفيروس كورونا، أكد الـ(تشولو) "لقد كانا أسبوعان طويلين لم يشارك خلالهما ودام الأمر أكثر من المتوقع. فقد شارك لمدة 60 دقيقة وبالتأكيد ستكون جيدة لما هو قادم. ننتظر الكثير من لويس لأنه لاعب مهم للغاية بالنسبة للفريق".

أخبار ذات صلة