سيميوني: "دوري الأبطال بمثابة صداع في رأسنا" - El botola - البطولة

سيميوني: "دوري الأبطال بمثابة صداع في رأسنا"

إفي
02 دجنبر 2020على الساعة09:00

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، عقب التعادل بهدف لمثله أمام بايرن ميونخ الألماني الثلاثاء في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بدور مجموعات دوري الأبطال، إن الشتامبيونز ليج تمثل "صداعا" بالنسبة لهم.

وكان الأتلتي متقدما منذ الدقيقة 26 بهدف جواو، قبل أن يتعادل البايرن في الوقت القاتل (ق86) من ركلة جزاء سددها النجم توماس مولر، ليتأجل حسم تأهل الفريق المدريدي للجولة الأخيرة التي سيرحل فيها لمواجهة سالزبورج النمساوي.

وأوضح سيميوني في تصريحات عقب المباراة التي احتضنها ملعب (واندا ميتروبوليتانو) "انطباعاتي إيجابية بعد المباراة، ولكن دوري الأبطال باتت تمثل صداعا بالنسبة لنا، لأننا رغم التعادل في 3 مباريات متتالية، صنعنا فرصا كثيرة للخروج بنتيجة أفضل".

وأثنى المدرب الأرجنتيني على الشوط الأول "الجيدا جدا" من جانب لاعبيه، سواء "في الهجوم أو الدفاع"، وبـ"هدف جميل" للبرتغالي جواو فيليكس، بالإضافة لألعاب أخرى كانت كفيلة بتسجيل الهدف الثاني.

وأضاف "كنا قريبين من الهدف الثاني الذي لم يأتي، وأمام فريق قوي بلاعبين كبار قادر على العودة، وهو ما حدث من ركلة جزاء".

وحول المباراة الأخيرة أمام سالزبورج النمساوي التي باتت حاسمة في مشوار الفريق للتأهل، أوضح: "ستكون مباراة قوية أمام سالزبورج على ملعبه، وهو فريق سريع، ويتمتع بحيوية كبيرة، ومنافس شرس لا يلعب بخوف. قطعا سنواجه منافسا شرسا".

وبسؤاله عما إذا كان غياب لويس سواريز ودييجو كوستا مؤثرا في غياب الفاعلية الهجومية للفريق، اعتبر الـ"تشولو" أن قول ذلك سيكون "غير عادلا" بالنسبة للاعبية الحاليين في الهجوم، لاسيما وأنهم "يبذلون مجهودا كبيرا" داخل الملعب.

أخبار ذات صلة