بمشاركة بنون كأساسي وتسجيله ركلة ترجيحية.. الأهلي يهزم طلائع الجيش في نهائي كأس مصر ويُحقق "الثلاثية" هذا العام - El botola - البطولة

مباراة الأهلي وطلائع الجيش في نهائي كأس مصر

بمشاركة بنون كأساسي وتسجيله ركلة ترجيحية.. الأهلي يهزم طلائع الجيش في نهائي كأس مصر ويُحقق "الثلاثية" هذا العام

ج. ف (البطولة)
05 دجنبر 2020على الساعة20:54

حقق النادي "الثلاثية" هذا العام، بتغلبه على بركلات الترجيح (3-2)، بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1) في نهائي ، والذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب برج العرب، ليُضيفه إلى لقبي و.

وشهدت المباراة مشاركة المدافع ،، لأول مرة كأساسي بقميص الأهلي، حيث كان من بين الأسماء التي عوّل عليها المدرب الجنوب أفريقي،، في خط الدفاع أمام طلائع الجيش.

وانتهى الشوط الأول من المواجهة بالتعادل السلبي، ثم جاء الهدف الأول للأهلي في المباراة عن طريق محمود كهربا في الدقيقة الـ65، قبل أن يُعدّل طلائع الجيش النتيجة في الوقت القاتل عن طريق ناصر منسي (د90+2).


وشهدت اللحظات الأخيرة من الوقت الأصلي طرد لاعبٍ من طلائع الجيش بعد حصوله على الإنذار الثاني، ليُكمل فريقه دقائق الشوطين الإضافين بـ10 لاعبين فقط، حيث ظل صامدًا أمام الأهلي العاجز عن اختراق دفاعه، لتنتهي 120 دقيقة بالتعادل (1-1)، ويحتكم الطرفان لركلات الترجيح، حيث ابتسم الحظ للنادي الأهلي بنتيجة (3-2)، منها ركلة ترجيحية سجلها المغربي بدر بنون (الثالثة للأهلي).

أخبار ذات صلة