البلغيثي ينفي ترشحه لرئاسة الرجاء ويحدد الأولوية في "مناقشة الميزانية" وإيجاد الموارد بدل "البحث عن أشخاص" - El botola - البطولة

البلغيثي ينفي ترشحه لرئاسة الرجاء ويحدد الأولوية في "مناقشة الميزانية" وإيجاد الموارد بدل "البحث عن أشخاص"

ن.نسيم (البطولة)
03 دجنبر 2020على الساعة15:53

نفى المهدي البلغيثي، عضو المكتب المسير ، نيته الترشح لرئاسة النادي، الذي من المقرر أن يجرى جمعه العام في الـ21 من الشهر الحالي من أجل اختيار رئيس جديد، بعد تقديم جواد الزيات (الرئيس الحالي) لاستقالته.


وأكدت مصادر خاصة لـ"البطولة" أن البلغيثي لا ينوي الترشح لقيادة الفريق الأخضر خلال الفترة القادمة التي تلي حقبة جواد الزيات.


وأشارت المصادر ذاتها إلى أن البلغيثي أخبر بعض المنخرطين في برلمان الرجاء بضرورة البحث عن البرنامج المعقلن، عوض البحث عن الأشخاص.


وأعطى البلغيثي الأولوية لمناقشة الميزانية وإيجاد موارد مالية آنية تدفع بعجلة الفريق نحو الأمام، في ظل غياب المداخيل، بالإضافة لغياب الجماهير عن المدرجات، في وقت كان فيه أنصار الرجاء مصدرا من مصادر الإيراد المالي داخل القلعة الخضراء.


شدد البلغيثي على أن إعطاء الأولوية لبرنامج معقلن يرتكز على جذب موارد مالية للنادي، قد يوضح شيئا فشيئا من قتامة الصورة، وقد يظهر وجوها جديدة مستعدة لتقلد مهام الرئاسة.


يُذكر أن الزيات تقدَّم باستقالته من رئاسة النادي الأخضر قبل بضعة أسابيع، بعد مرحلة أدار فيها الرجاء عرفت إحراز النادي للقب الدوري المغربي للمحترفين "إنوي"، وكأس الكونفدرالية وكأس السوبر الأفريقي.

أخبار ذات صلة