رئيس مجلس إدارة برشلونة: "بيع ميسي كان سيحل أزمة النادي وليس لدينا المال للتعاقد مع نيمار" - El botola - البطولة

ليونيل ميسي

رئيس مجلس إدارة برشلونة: "بيع ميسي كان سيحل أزمة النادي وليس لدينا المال للتعاقد مع نيمار"

جمال ملكي (البطولة)
03 دجنبر 2020على الساعة13:50

خرج "كارليس توسكيتس"، رئيس مجلس إدارة نادي الإسباني، بتصريحات "مفاجئة" مؤكدا أن الوضعية المالية للفريق "خطيرة"، معترفا أن بيع في الميركاتو الصيفي الماضي، كان سيحل أزمة النادي.


وأدلى توسكيتس، بتصريحات لـ'راك1'، اعترف من خلالها بوجود أزمة مالية في البارسا، وقال: "بيع ميسي هذا الصيف كان أمرا مرغوبا فيه اقتصاديا، لكن هذا القرار يجب أن يوافق عليه الجهاز الفني"، مشيرا أن ما كان سيحصل عليه برشلونة من بيع ميسي، كان سيُحسن الوضع الاقتصادي "الرهيب" للنادي، و"يساعد" على التكيف مع الحد من الرواتب في الدوري.

وأشار توسكيتس، أنه اجتمع بالمدرب رونالد كومان يوم الإثنين الأخير، وأخبره أن النادي لن يكون قادرا على القيام بصفقات جديدة، في يناير، إلا إذا قام ببيع بعض الأسماء الموجودة حاليا في الفريق.


من جانب آخر، أغلق المسؤول على إدارة برشلونة، الباب أمام إمكانية التعاقد مع نيمار دا سيلفا، وقال: "يمكننا التعاقد مع نيمار في حالة واحدة فقط، وهي أن يأتي مجانا. ليس لدينا المال للتعاقد معه".

تجدر الإشارة، إلى أن جوسيب ماريا بارتوميو، كان قد قدم استقالته من رئاسة برشلونة أواخر أكتوبر الماضي، ومن المنتظر إجراء الانتخابات الرئاسية يوم 24 يناير القادم.

أخبار ذات صلة