المغرب التطواني: "تلقينا ببالغ الحزن والأسى وفاة عميدنا السابق أبرهون.. اللَّهُم تغمَّد الفقيد برحمته" - El botola - البطولة

المغرب التطواني: "تلقينا ببالغ الحزن والأسى وفاة عميدنا السابق أبرهون.. اللَّهُم تغمَّد الفقيد برحمته"

أ.ر (البطولة)
02 دجنبر 2020على الساعة10:05

أعرب نادي عن حُزنه العميق إزاء وفاة قائده السابق، محمد أبرهون، الذي فارق الحياة، بعد صراع امتدَ لعدة أشهر مع مرض السرطان، داعياً الله أن يتغمَّد الفقيد بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته.


وجاء في رسالة ممثل "الحمامة البيضاء" بشأن وفاة أبرهون: "تلقت أسرة نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم، ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة العميد السابق للفريق والمحترف بالدوري التركي محمد أبرهون، بعد صراع مع مرض عضال لم ينفع معه علاج".


وأضاف من خلال صفحته الرسمية على الموقع الاجتماعي "فايسبوك": "وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم رئيس نادي المغرب التطواني محمد رضوان الغازي أصالة عن نفسه ونيابة عن المكتب المديري للنادي وجميع مكوناته بأحر التعازي إلى عائلة اللاعب على إثر هذا المصاب الجلل، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته، ويلهم عائلته الصبر والسلوان".


وجاور الراحل الفريق التطواني لعدة مواسم، أحرز فيها لقبي سنتيْ 2012 و2014، كما شارك معه في التي أُقيمت بالمغرب، ونودي كذلك على الفقيد في عدة مناسبات لتمثيل .

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة