حملة دعم ومؤازرة محمد أبرهون تتجدّدُ بعد تفاقم حالته الصحية - البطولة

حملة دعم ومؤازرة محمد أبرهون تتجدّدُ بعد تفاقم حالته الصحية

أيوب رفيق (البطولة)
22 نونبر 2020 على الساعة 15:35

تجدَّدت حملة التعاطف والمؤازرة التي انخرطت فيها أسرة كرة القدم الوطنية تُجاه اللاعب محمد أبرهون، الذي تفاقمت حالته الصحية، إثر معاناته من مرض "السرطان".


ويتلقى الدولي المغربي علاجه بأحد المستشفيات بتركيا، حيث يتواجد تحت الرعاية الطبية، أملاً في تحسّن وضعه الصحي والتغلُّب على الداء الخبيث الذي ألمَّ به منذ عدة أشهر.

وأخذ بعض الفاعلين في الكرة المغربية في بعث رسائل التعاطف والمساندة والدَّعم لمدافع ريزي سبور التركي السابق، مُتمنين له الشّفاء العاجل وزوال الغُمّة التي خيَّمت عليه وعلى أسرته وكافة مكونات اللعبة في المغرب.


وفي هذا الصَّدد، نشر نادي تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، تحمل صورة لأبرهون، مُرفقاً إياها بعبارة: "كُن قوياً يا كابيتانو".


وكان أبرهون قد ظهر قبل بضعة أسابيع في زيارة لفريقه السابق ريزي سبور التركي، بعدما كانت حالته الصحية قد تحسَّنت، وهو ما أكَّده اللاعب عبر حسابه على الموقع الاجتماعي "أنستغرام" في وقتٍ سابق.


يُشار إلى أن صاحب الـ31 سنة يُعد من فُرسان ممثل "الحمامة البيضاء" الذين ساهموا في حيازة المغرب التطواني للقبيْ "" سنتيْ 2012 و2014 تحت قيادة الإطار الوطني، عزيز العامري.

أخبار ذات صلة