موسى نداو يتسلّم مهامه كمدرب جديد لجمعية سلا.. ورئيس النادي لـ"البطولة": "التجربة التي راكمها مع الوداد ستُقدِّم الإضافة" - El botola - البطولة

موسى نداو

موسى نداو يتسلّم مهامه كمدرب جديد لجمعية سلا.. ورئيس النادي لـ"البطولة": "التجربة التي راكمها مع الوداد ستُقدِّم الإضافة"

أيوب رفيق (البطولة)
29 نونبر 2020على الساعة19:30

تعاقد نادي مع المدرب موسى نداو، لقيادة الإدارة الفنية للفريق في الموسم الكروي الجديد، وذلك بموجب عقدٍ يمتد لموسم واحد قابل للتجديد، فيما تم تعيين الإطار عبد الإله بختي كمساعد للدولي السنغالي السابق في مهمته داخل قلعة "قراصنة الرقراق".


وفي هذا الصدَّد، قال رئيس النادي السلاوي، عبد الإله قزدار، في تصريح خاص لـ"البطولة": "تجربة موسى نداو كلاعب كانت متميزة في الثمانينيات والتسعينيات، وكذلك خبرته مع الوداد الذي قاد فئة الأمل داخله وتوج معها باللقب عنصران سيُقدِّمان بالقطع الإضافة للفريق".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "كما أن مجاورة نداو لمجموعة من المدربين الذين شغل مهمة مساعدهم داخل الوداد، كفوزي البنزرتي، يمنحه بُعداً إضافيا في طريقة اشتغاله ويُعزِّز الأدوات والإمكانيات التدريبية التي يتوفر عليها".


وأكد قزدار أن الـ"A.S.S" أغلق الميركاتو بضم سبعة لاعبين، كما استقر على اللائحة النهائية للفريق، بعد اجتماع عقدته إدارة النادي مع السنغالي نداو، يوم أمس السبت، تحضيراً لانطلاق في الأسبوع المقبل.


يُذكر أن جمعية سلا سيقص شريط رحلته في المسابقة المحلية بمنازلة ، يوم الجمعة المقبل، على أرضية ملعب "بوبكر عمار" بمدينة سلا.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة