رئيس جمعية سلا لـ"البطولة": "سنُعيِّن مدرباً جديداً اليوم.. ولم نتوصل بأي عرض من الرجاء بشأن خنوس" - El botola - البطولة

أرشيف

رئيس جمعية سلا لـ"البطولة": "سنُعيِّن مدرباً جديداً اليوم.. ولم نتوصل بأي عرض من الرجاء بشأن خنوس"

أيوب رفيق (البطولة)
25 نونبر 2020على الساعة11:16

أكَّد رئيس ، عبد الإله قزدار، أن ناديه يستعد للإعلان عن هوية المدرب الذي سيقود العارضة الفنية للفريق، بعد الانفصال في متم الموسم الفارط مع الإطار الإيفواري أبوباكار واتارا، ورحيل محمد البكاري الذي كان مرشحاً لخلافته إلى الرجاء الرياضي.


وقال قزدار، في تصريح لـ"البطولة": "مساء اليوم سنحسم في هوية المدرب الذي سيقود الفريق، هناك أسماء مغربية ومدرب أجنبي كذلك، حيث نُفاضل بينهم قصد اختيار الأنسب لنا حسب تقديرنا".


ونفى المتحدث نفسه الأنباء التي أشارت إلى اقتراب لاعب "قراصنة الرقراق"، عماد خنوس، من الانضمام إلى ، قائلاً: "لم نتوصّل بأي عرض رسمي للاستغناء عن عماد خنوس، سواء من الرجاء أو من غيره، كل ما أثير لا يعدو كونه إشاعات".


وكان جمعية سلا قاب قوسيْن أو أدنى من الانحدار إلى قسم "الهواة" في الموسم الكروي الماضي، حيث حلَّ في المركز الـ13 برصيد 33 نقطة، متقدما بنقطة واحدة فقط عن النازل اتحاد سيدي قاسم.


هذا وسيستهل الفريق السلاوي مساره في نسخة "البطولة الاحترافية - القسم الثاني" للموسم الجديد بمنازلة وداد تمارة، على أرضية ملعب "بوبكر عمار"، ضمن أولى جولات المسابقة المحلية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة