جماهير نابولي تطالب إدارتها بإطلاق اسم "مارادونا" على ملعبها.. ورئيس النادي يرد: "هي فكرة يمكننا مناقشتها" - El botola - البطولة

جماهير نابولي تطالب إدارتها بإطلاق اسم "مارادونا" على ملعبها.. ورئيس النادي يرد: "هي فكرة يمكننا مناقشتها"

إسماعيل نعمان (البطولة)
25 نونبر 2020على الساعة22:05

ودع ، اليوم الأربعاء، أسطورته الأرجنتينية، ، عن عمر يناهز الـ60، على إثر أزمة صحية تعرض لها خلال الفترة الأخيرة.


ومباشرة بعد إعلان وفاته، سارعت جماهير نابولي، لمطالبة إدارة ناديها بإطلاق اسم "مارادونا" على ملعبها "سان باولو"، وفق ما ذكره موقع "فوتبول إيطاليا".


وأشار المصدر ذاته، إلى أن مطلب جماهير نادي الجنوب، جاء من أجل ضمان تواجده دائما، وتردد اسمه على الملعب الذى شهد تألقه خلال السبع سنوات التي جاور فيها نابولي.


وكردة فعل "سريعة" على طلب الجماهير، أكد أوريليو دي لورانتيس، رئيس نابولي الإيطالي، أنه يود إذاعة وجه مارادونا في مقابلة الغد التي ستجمع بين ناديه وريجيكا الكرواتي لحساب الدوري الأوروبي.


وقال دي لورانتيس، في تصريحات لقناة "RMC" الفرنسية: "أريد غدا أن يذاع وجه مارادونا طوال المباراة".


وكتعليق منه على طلب الجماهير أضاف رئيس نادي الجنوب الإيطالي: "قد تكون فكرة تسمية 'سان باولو' مارادونا، شيئا يمكننا الحديث عنه".


وكان الأسطورة الأرجنتينية قد انتقل لصفوف نابولي سنة 1984 قادما من برشلونة، حيث قضى داخل أسواء القلعة الزرقاء 7 مواسم تمكن فيها من التتويج رفقة نادي الجنوب بلقب الدوري الإيطالي مرتين 1986-1987 و1989-1990، وحصد لقب كأس إيطاليا مرة واحدة، وكأس الاتحاد الأوروبي (الدوري الأوروبي حاليا)، إلى جانب كأس السوبر الإيطالي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة