يوم ارتدى مارادونا قميص المنتخب الوطني وداعب الكرة في العيون وبعث برسائل المساندة "اللامباشرة" لقضية الصحراء المغربية! - البطولة

يوم ارتدى مارادونا قميص المنتخب الوطني وداعب الكرة في العيون وبعث برسائل المساندة "اللامباشرة" لقضية الصحراء المغربية!

إسماعيل نعمان (البطولة)
25 نونبر 2020 على الساعة 18:42

طبع "الود والاحترام" العلاقة التي جمعت المغرب بالنجم الأرجنتيني ، الذي رحل اليوم الأربعاء بعد معاناته من "سكتة قلبية تنفسية"، سواء من ناحية الإعجاب الذي يكنه المغاربة للإبداع الذي طبع مسار دييغو، أو من ناحية إعلان لاعب نابولي السابق لمساندته "اللامباشرة" للمملكة في قضية الصحراء المغربية.


وزين اسم مارادونا لائحة المشاركين في المباراة الاستعراضية التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قبل أربع سنوات (2016)، بمناسبة احتفالات الشعب المغربي بذكرى المسيرة الخضراء.

وشارك مارادونا في الحدث الذي دأبت الجامعة الملكية لكرة القدم على تنظيمه في الـ6 من نونبر، خلال النسخة الأولى والثانية منه سنة 2015 و2016.


وعرفت المواجهة التي جمعت فريقي اللاعبين الأفارقة القدامى ولاعبي بقية العالم القدامى، التحاف النجم الأرجنتيني بالقميص الوطني، وإعلانه عن مساندته "اللامباشرة" لقضية الصحراء المغربية.


وداعب مارادونا الكرة على أرضية ملعب الشيخ لغضف بالعيون، أمام الآلاف ممن حضروا المواجهة، في رسالة مشفرة منه، تحمل في طياتها دعمه اللامشروط للمملكة في قضية الصحراء المغربية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة