طبيب مارادونا: "هدف الجميع هو تحسن حالته" - El botola - البطولة

طبيب مارادونا: "هدف الجميع هو تحسن حالته"

إفي
07 نونبر 2020على الساعة09:57

أكد الطبيب المعالج ، ليوبولدو لوكى، أن الفريق الطبي وأسرة لاعب كرة القدم الأرجنتيني السابق والمقربين منه "هدفهم تحسن حالته" بعد الجدال الدائر حول الوقت الذي يجب أن يظل فيه في المستشفى.

جاء ذلك في التقرير الطبي المسائي للوكى، والذي قدمه الجمعة من مستشفى أوليفوس في العاصمة الأرجنتينية، حيث لا يزال نجم كرة القدم العالمي يتلقى الرعاية الطبية.

وأضاف لوكى "نرى رد فعل من التعرق والغضب، لذلك أصررنا على عدم رغبتنا في السماح له بالخروج" مشيرا إلى إمكانية بقاء مارادونا في المستشفى على الأقل حتى يوم الاثنين المقبل.

وأوضح "الفكرة هي أن يبقى حتى تنتهي هذه العملية، والتي تختلف من مريض لآخر. شخص ما يقدر أنه سيكون هناك تحسان يوم الاثنين بالتأكيد، لكننا لا نضع يوما محددا".

وأوضح لوكى أن مارادونا "متيقظ، لكنه يحصل على مسكنات، والأمر يستغرق وقتا حتى يتخلص الجسم منها. والخطوة التالية هي معرفة ما إذا كانت حالته مستقرة مع تناول هذه الأدوية عن طريق الفم".

يذكر أنه تم نقل مارادونا الاثنين الماضي إلى المستشفى مصابا بفقر دم وجفاف، ولكن عند إجراء الفحوصات تم تشخيص حالته بأنه مصاب بورم دموي في الرأس، حيث خضع لعملية جراحية في اليوم التالى.

أخبار ذات صلة