خيمناسيا يهدي مدربه مارادونا انتصارا في عيد ميلاده الستين - El botola - البطولة

خيمناسيا يهدي مدربه مارادونا انتصارا في عيد ميلاده الستين

إفي
31 أكتوبر 2020على الساعة11:48

أصبح خيمناسيا لا بلاتا، الذي يدربه أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ، وتاييريس دي كوردوبا، أول الفائزين في بطولة كأس رابطة المحترفين الجديدة في الأرجنتين، بعدما حققا الفوز على باتروناتو ونيولز أولد بويز، على الترتيب.

وفي انطلاقة البطولة الجمعة بالتوقيت المحلي، انتصر خيمناسيا على باتروناتو بثلاثية بيضاء، ليمنح هدية ثمينة لمدربه مارادونا الذي تم تكريمه قبل المباراة بمناسبة عيد ميلاده الستين.

ووقع على هدية مارادونا كل من يوهان كاربونيرو (ق41) وماكسيميليانو كورونيل (ق57) وإريك راميريز في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

وقبل المباراة، أقيم احتفال بعيد ميلاد بطل العالم مع "الألبيسيليستي" في 1986 بالمكسيك، وتم إطلاق ألعاب نارية، قبل أن يعود للمنزل كإجراء احترازي، كونه ضمن المجموعات الأكثر عرضة للتأثر من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وفي مباراة أخرى بنفس اليوم، فاز تاييريس على نيولز أولد بويز (3-1) .

وستستمر الجولة الأولى من كأس رابطة المحترفين، التي تمثل عودة كرة القدم الرسمية في الأرجنتين بعد توقف استمر 282 يوما بسبب كوفيد-19، يوم السبت بأربع مباريات أبرزها مواجهة بوكا جونيورز الذي سيحل ضيفا على لانوس، وسيواجه أرخنتينوس جونيورز فريق سان لورينزو، بينما ستختتم الاثنين.