مودريتش: "بالتأكيد أريد الاستمرار في ريال مدريد" - البطولة

مودريتش: "بالتأكيد أريد الاستمرار في ريال مدريد"

وكالات: إفي
25 نونبر 2020 على الساعة 08:15

أكد الكرواتي لوكا مورديتش، الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الجاري، أنه من “الواضح” أنه يريد الاستمرار في النادي الملكي الموسم المقب لأنه يشعر بأنه يمكنه “مساعدة الفرق”، والتقاعد في النادي المدريدي إذا أمكن ذلك.


وقال في مؤتمر صحفي قبل مباراة “لقد قلت ذلك عدة مرات وسنرى ما سيحدث. أنا أشعر بأنني في حالة جيدة وأريد الاستمرار في ريال مدريد لأنني أشعر أنني يمكنني مساعدة الفريق. ولكني لا أدري ما سيحدث. بالتأكيد أريد الاستمرار. من لا يريد الاستمرار وينهي مسيرته هنا؟! سنرى، لأنه يمكن أن تحدث أمور كثيرة، ولكني أريد ذلك”.


وتجنب موردريتش التعليق على الاهتمام المحتمل من إنتر بضمه هو وزميله سيرخيو راموس، الذي ينتهي عقده أيضا في يونيو 2021.


وقال “لا يزعجنا الحديث عن هذا، ولا يؤثر علينا. تجديد سيرخيو هو أمر بينه وبين النادي، وغني عن القول كم هو مهم بالنسبة لنا وما فعله في هذا النادي. أعتقد وأتمنى ذلك. سيتوصل إلى اتفاق لما فيه خير الجميع “.


وعن مباراة إنتر، قال “يجب أن نخوض هذه المباراة كنهائي بالنسبة لنا. يجب أن نخوضها بشكل جيد، كفريق، وأن نكون معا، ونتحد، ونساعد بعضنا البعض. آمل أن نكون على مستوى المباراة”.


وتابع ”نحن نعلم أن كل مباراة معقدة وضد أي منافس إذا لم تكن في أعلى مستوى لديك. من الصعب عليك الفوز في المباريات خاصة في أوروبا، ولكن هذا هو المكان الذي يتعين علينا فيه إظهار شخصيتنا وقوتنا ووحدتنا؛ وهو أمر أظهرناه مرات عديدة، خاصة في هذه المسابقة”.