صحيفة "ماركا": "كريستيانو رونالدو لا يختبئ ويقترب علنا ​​من ريال مدريد" - El botola - البطولة

كريستيانو رونالدو وبيبي يلتقيان براموس في المباراة الأخيرة بين إسبانيا والبرتغال

صحيفة "ماركا": "كريستيانو رونالدو لا يختبئ ويقترب علنا ​​من ريال مدريد"

ج.م (البطولة)
21 نونبر 2020على الساعة12:02

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن النجم البرتغالي ، لا يخفي رغبته في العودة إلى صفوف ناديه السابق، الإسباني.


ويأتي تأكيد الصحيفة، بعد أن أشار موقع "كالتشيو ميركاتو" هذا الأسبوع، أن الإيطالي، سيضطر لبيع نجمه في الميركاتو الصفيي القادم، نظرا لراتبه المرتفع، حيث يتقاضى صاحب الكرة الذهبية 5 مرات ما يفوق 30 مليون يورو سنويا.

وعنونت "ماركا" تقريرها الذي نشرته اليوم السبت: "كريستيانو رونالدو لا يختبئ ويقترب علنا ​​من ريال مدريد". وأوضحت الصحيفة، أن رونالدو وبعد رحيله عن النادي الملكي في 2018، لم تعد تربطه أي علاقة باللاعبين، باستثناء البرازيلي مارسيلو، لكن الأمور تغيرت في الأشهر القليلة الماضية.


ودائما حسب الصحيفة الإسبانية، فإن أولى خطوات "إمكانية العودة"، بدأت باتصال "الدون" بالرئيس فلورنتينو بيريز، وطلب منه أن يجد له مكانا في "سانتياغو بيرنابيو"، لمشاهدة "الكلاسيكو" يوم 1 مارس، وتقاسم فرحة الفوز مع اللاعبين، كما أشارت "ماركا" في تقريرها، أن الصور الأخيرة التي نشرها رونالدو رفقة راموس وبيبي، بالإضافة إلى كوفاسيتش ومودريتش، تحمل إشارات إلى رغبته في العودة.

إلا أن "العائق" الذي قد يجده رونالدو أمام رغبته في الرحيل، هو المشكل الضريبي، حيث تشير التقارير إلى أنه اختار يوفنتوس، كون النظام في إيطاليا لا يفرض نسبة عالية فيما يتعلق بـ"فرض ضريبة على الدخل".


تجدر الإشارة، إلى أن كريستيانو رونالدو، انتقل إلى يوفنتوس في صيف 2018، بعد قضائه 9 مواسم في صفوف ريال مدريد.

أخبار ذات صلة