بعد غياب كريستيانو أمام نجوم الدوري الكوري الجنوبي.. محكمة تأمر الشركة المنظمة للمباراة بتعويض الجماهير بعد لجوئهم للقضاء! - البطولة

بعد غياب كريستيانو أمام نجوم الدوري الكوري الجنوبي.. محكمة تأمر الشركة المنظمة للمباراة بتعويض الجماهير بعد لجوئهم للقضاء!

ع.و (البطولة)
20 نونبر 2020 على الساعة 13:52

قضت محكمة في كوريا الجنوبية، بتعويض بعض الأنصار الذين قرروا رفع دعوى قضائية، ضد منظم المباراة الودية، التي جمعت بين نادي ونجوم الدوري الكوري الجنوبي في يوليوز 2019، وحضرها 65 ألف متفرج.


وكانت الشركة المنظمة للمباراة، قد وعدت بمشاركة في المباراة، إلا أن الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات، بقي على مقاعد البدلاء طيلة أطوار اللقاء، ما أثار غضب بعض الأنصار، الذين قرروا اللجوء للقضاء مطالبين بتعويضهم.

وأشارت تقارير إعلامية، إلى أنه بعد عام ونصف تقريبا من الانتظار، قضت محكمة في كوريا الجنوبية، بالحكم على الشركة المنظمة لهذه المباراة، بتعويض الأنصار الذين لجؤوا للقضاء، والبالغ عددهم 162 شخصا.


وكان سعر تذكرة المباراة حينها، يتراوح بين 22 و 301 يورو، وقضت المحكمة بتعويض الأنصار (الذي قرروا مقاضاة الشركة)، عن طريق رد نصف سعر التذكرة، و50 ألف "وون"، حوالي 37 يورو.

أخبار ذات صلة