المعد البدني السابق لليونايتد: "كريستيانو قادر على اللعب لغاية الـ 41 من عمره.. إنه مهووس بكونه الأفضل على الإطلاق" - البطولة

المعد البدني السابق لليونايتد: "كريستيانو قادر على اللعب لغاية الـ 41 من عمره.. إنه مهووس بكونه الأفضل على الإطلاق"

ج.م (البطولة)
14 نونبر 2020 على الساعة 14:37

يرى مايك كليغ، مدرب اللياقة البدنية في الطاقم التقني للسير أليكس فيرغيسون، عندما كان الأخير مدربا لنادي الإنجليزي، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيستمر في اللعب لغاية بلوغه الـ 41 من عمره.

ويعتبر كليغ، من بين أول الأشخاص الذين تعرفوا على في بداية مشواره، وقال عنه في تصريحات لصحيفة "غازيتا ديلو سبورت": "قبل كريستيانو، كان رايان غيغز هو أفضل رياضي رأيته على الإطلاق من حيث الجسد والعمل. لقد كان الأقوى وأولى أيضًا الكثير من الاهتمام للتفاصيل".


وأضاف: "إذا لعب غيغز مع يونايتد حتى سن الأربعين، يمكن لكريستيانو أن يلعب ذلك حتى يبلغ من العمر 41 عامًا. رونالدو اللاعب الوحيد القادر على تجاوز المستويات العالية لغيغز".

قبل أن يشير مدربه السابق: "رونالدو سيستمر في تغيير طريقته في اللعب، تمامًا كما فعل غيغز. سيبقى في القمة لأنه مهووس بكونه الأفضل على الإطلاق، وسيحرز أكثر من 805 أهداف من أهداف بيكان"، وهو عدد الأهداف التي سجلها المهاجم النمساوي جوزيف بيكان (805).


وأضاف: "إنه يعمل بجد، وحذر للغاية فيما يتعلق بوقت استرجاع لياقته والنوم. لديه طباخ، يعرف كيف يتجنب التوتر. ويولي الكثير من الاهتمام للتفاصيل. هذا ليس سرا".

أخبار ذات صلة