زيدان: "أتمنى تسوية الوضع بين النادي وراموس" - El botola - البطولة

زيدان: "أتمنى تسوية الوضع بين النادي وراموس"

وكالات: إفي
21 نونبر 2020على الساعة08:15

قال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فياريال اليوم السبت في الليغا إنه يتمنى “تسوية وضع النادي مع سرخيو راموس سريعا من أجل مصلحة الجميع”.


وقال: “إنه قائدنا ونريده دائما معنا، ولذلك نعي أهميته، بما ينقله. أتمنى تسوية وضع النادي وسرخيو راموس سريعا لمصلحة الجميع ومصلحتي كمدرب”.


وتعرض راموس في الفوز 6-0 على ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية لإصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية ستبعده عن الملاعب لعشرة أيام، وبالتالي سيغيب أمام فياريال، وكذلك في مباراة إنتر ميلان في دوري الأبطال، وأيضا أمام ألافيس.


وقال زيدان: “أي لاعب يصاب هو خبر سيء، ولكن نحن في يوم آخر، ونعي أن سرخيو لن يكون متواجدا، نتمنى له الشفاء سريعا. رافا (فاران) سيكون متواجدا، والبقية أيضا. أسوأ خبر للمدرب هو إصابة لاعبيه”.


وانتقد زيدان جداول المباريات ووصفها بأنها “كثيرة للغاية”، لكنه أكد أن راموس لا يجب أن يتخلى عن تلبية نداءات المنتخب الإسباني.


وقال: “ما أريده هو أن يكون جيدا وأن يكون النادي جيدا. هو قائدنا وهو لاعب وشخص مهم هنا. الأمر ليس له صلة بالمنتخب. عليه الاستمرار معه إلى متى شاء”.


واستعاد المدرب الفرنسي، البلجيكي إيدن هازارد والبرازيليين إيدير ميليتاو وكاسيميرو، بعد التعافي من فيروس كورونا، لكن تساوره الشكوك حول مستواهم بعد أسبوعين دون خوض مباراة رسمية.


وقال: “لا نعرف كيف حالهم لأنهم لم يشاركوا في مباريات، تدريبات فقط؛ لكن اللاعبين جاهزون. تدرب كاسيميرو وإيدن وميليتاو في منازلهم، لكن ليس معنا هنا. لكننا نعلم الوضع وما يتعين علينا القيام به هو تكوين فريق والتفكير في مباراة الغد. لا يمكننا الاسترخاء لمدة دقيقة، فالمنافس يطلب منك الكثير ونحن نعلم ذلك”.