منخرط في حسنية أكادير لسيدينو: "بعد قراراتك الانفرادية وإغراق النادي في الديون.. حان الوقت لعقد الجمع العام وانتخاب مكتب جديد" - البطولة

منخرط في حسنية أكادير لسيدينو: "بعد قراراتك الانفرادية وإغراق النادي في الديون.. حان الوقت لعقد الجمع العام وانتخاب مكتب جديد"

إسماعيل نعمان (البطولة)
24 نونبر 2020 على الساعة 08:37

وجه (ر.ب)، منخرط ، رسالة لإدارة الفريق السوسي، يحملها فيها مسؤولية ما آل له الفريق من "أوضاع كارثية" على حد قوله، مطالبا في الوقت ذاته رئيس النادي، الحبيب سيدينو، بعقد الجمع العام لـ"غزالة سوس" في الشهر المقبل تطبيقا لقرار الجامعة القاضي بتحديد شهر دجنبر، كموعد للجموع العامة الخاصة بالأندية الوطنية.


وكتب المنخرط المذكور رسالة جاء فيها: "رغبة في انتخاب هيئة تسييرية قادرة على قيادة الفريق لا سيما والأوضاع الكارثية التي أضحى عليها الفريق في الموسم الذي ودعناه والتي تتحملون مسؤوليتها الكاملة، بعدما كنتم تتخذون القرارات بشكل انفرادي، ناهيكم عن إغراق النادي وإقحامه في متاهات الديون المبالغ فيها، كما كنتم السبب وراء تأجيج الصراعات بين المنخرطين، بعد رفضكم موافاتهم بالتقارير الأدبية والمالية للجمع الذي لم يكتب له الانعقاد لتعنتكم، ويستمر العبث والتعتيم بإدارة النادي خاصة صفقات الانتقالات والتعاقدات مما يؤشر على غياب تعاقد الثقة".


وأضاف: "من المؤسف أن نودع موسما بهذا الوضع الكارثي ونستقبل موسما جديدا دون الوقوف على الخلل واتخاذ استراتيجية جديدة للإقلاع بفريق الجهة وطنيا وقاريا".


واختتم: "وعليه باسمي الخاص كمنخرط غيور أدعوكم للإعلان عن تاريخ الجمع العام لموسمين متتالين في أقرب الآجال، تنفيذا للقانون وقرارات الجماعة باعتبار شهر دجنبر خاصا لعقد الأندية لجموعها العامة".

أخبار ذات صلة