كومان مدافعا عن ميسي: "عليكم احترامه أكثر.. لن أتحدث مرة أخرى عن إمكانية انتقاله إلى مانشستر سيتي" - البطولة

كومان مدافعا عن ميسي: "عليكم احترامه أكثر.. لن أتحدث مرة أخرى عن إمكانية انتقاله إلى مانشستر سيتي"

جمال ملكي (البطولة)
20 نونبر 2020 على الساعة 13:31

دافع مدرب ، الهولندي رونالد كومان، عن نجمه وقائده ، بعد أن تسبب رجال الإعلام في إثارة "غضبه" ليلة الأربعاء، لدى عودته إلى مدينة برشلونة، بعد مشاركته مع في .


وظهر كومان أمام وسائل الإعلام يومه الجمعة، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، عندما يحل برشلونة ضيفا على (21:00 Gmt+1)، برسم الجولة العاشرة مع ، واستغل المدرب الهولندي الفرصة، لمطالبة الصحفيين بضرورة احترام ميسي أكثر.

وقال كومان عن علاق "البرغوث" بغريزمان: "أستطيع أن أفهم غضب ميسي. عليكم أن تحترموا أكثر الناس مثل ميسي. بعد رحلة طويلة، تطرحون عليه الأسئلة، هذا ليس احتراما. قد يكون الغرض من هذه الخطوة إثارة الجدل. لم أر أي شيء في غرفة خلع الملابس يشير إلى وجود مشكلة بينهما (غريزمان وميسي)".


وأضاف: "أنا لا أؤيد البحث عن المشاكل. الشخص الذي تحدث، لم يعد وكيل غريزمان منذ سنوات. هذا هراء".

وفي رده على الشائعات التي ربط ميسي بالانتقال إلى ، قال مدرب السابق: "لا أراه خارج النادي، ولن أرد على هذا السؤال مرة أخرى".


وعن إمكانية تجديد عقده، قال كومان: "ليو لديه سنة أخرى في عقده، حاليا هذا هو مستقبله. آمل أن يبقى هنا. أنا لست الشخص الذي يجب أن يحاول جعل ميسي يبقى. سنرى ما الذي سيحدث في المستقبل، حاليا لا يزال لاعبًا في برشلونة".

تجدر الإشارة، إلى أن عقد ليونيل ميسي مع برشلونة، ينتهي في 30 يونيو 2021 (بنهاية الموسم الجاري)، وسيكون بإمكانه التفاوض مع أي فريق بداية من فاتح يناير 2021.

أخبار ذات صلة