بيكنباور يؤيد استمرار لوف ويُطالب بإعادة مولر إلى المنتخب الألماني - El botola - البطولة

الألمانيان فرانز بيكنباور ويواخيم لوف

بيكنباور يؤيد استمرار لوف ويُطالب بإعادة مولر إلى المنتخب الألماني

د ب أ
20 نونبر 2020على الساعة10:17

أبدى الأسطورة الألمانية فرانز بيكنباور تأييده ليواخيم لوف المدير الفني للمنتخب ، رغم الهزيمة الثقيلة للمانشافت أمام صفر / 6 في ، لكنه نادى في الوقت نفسه بإعادة لاعب خط وسط إلى صفوف المنتخب.

وقال بيكنباور في تصريحات نشرتها صحيفة "بيلد" اليوم الجمعة: "بالطبع يجب أن يستمر (لوف) ويخوض كأس الأمم الأوروبية (المقررة في العام المقبل). وهذه المباراة ستساعده على معرفة المزيد".

وكانت الهزيمة التي تلقاها المنتخب الألماني أمام نظيره الإسباني يوم الثلاثاء الماضي في إشبيلية، هي الأسوأ للماكينات في المباريات الرسمية وغيرها منذ 89 عاما.

ونادى بيكنباور المدرب لوف بإعادة مولر إلى المنتخب، وذلك بعد أن أعلن لوف في العام الماضي استبعاد مولر وجيروم بواتينج وماتس هوملز من صفوف المنتخب بشكل نهائي لمنح الفرصة للاعبين الأصغر سنا.


وقال بيكنباور الذي كان قائدا لمنتخب ألمانيا الغربية المتوج بلقبي يورو 1972 وكأس العالم 1974: "توماس مولر سيعيد المنتخب إلى حالته الجيدة، كما يكون الحال في بايرن ميونخ في اللحظات العصيبة".

ولدى سؤاله عما إذا كان يفترض منح الفرصة مجددا لهوملز وبواتينج أيضا، قال بيكنباور: "لو لم تنجح الأمور خلال آخر فترة توقف دولي قبل كأس الأمم الأوروبية، وذلك في (آذار) مارس، سيكون على لوف أن يسلك مسارا جديدا".

وقال بيكنياور 75/ عاما/ إن المنتخب الألماني يعاني من "مشكلة في القيادة".

وأضاف: "تكون بحاجة إلى قائد عندما لا تسير الأمور على ما يرام. الآن يضحك العالم علينا. ولحسن الحظ أن هذه الإخفاقات نادرة بالنسبة للمنتخب الوطني".