الهاكي يجري اليوم اجتماعا مع رئيس الحسنية والإدارة السوسية تواصل مفاوضاتها مع لاعب واد زم أبو الزهر - El botola - البطولة

الهاكي يجري اليوم اجتماعا مع رئيس الحسنية والإدارة السوسية تواصل مفاوضاتها مع لاعب واد زم أبو الزهر

إسماعيل نعمان (البطولة)
16 نونبر 2020على الساعة18:37

يواصل مسلسل البحث عن أسماء جديدة خلال "الميركاتو الحالي"، من شأنها تطعيم الفريق قبل بداية الموسم الكروي الجديد.


وبعد أن شهد الفريق مغادرة بعض "نجومه" على غرار عبد الكريم باعدي المنتقل لصفوف نهضة بركان، وكريم البركاوي الذي يجاور حاليا الرائد السعودي، فإن "غزالة سوس" باتت قريبة من التوقيع على صفقتين جديدتين.


وعلمت "البطولة" أن المهدي الهاكي، لاعب أولمبيك خريبكة السابق، يتواجد حاليا بأكادير، في انتظار أن يجري لقاء مع رئيس الحسنية الحبيب سيدينو، مساء يومه الإثنين.


وكانت إدارة أولمبيك خريبكة قد قررت في وقت سابق، عدم تفعيل العقد الذي تم تجديده قبل نهاية الموسم الكروي مع لاعبها المهدي الهاكي، مع الإبقاء على عقده الأول الذي انتهى متم الموسم، و ذلك مقابل التنازل عن مستحقاته العالقة بذمة الفريق.


وفي سياق متصل، تجري إدارة "غزالة سوس" مفاوضاتها مع رشيد أبوزهر، لاعب واد زم، في أفق ضمه لكتيبة التونسي منير شبيل، قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

ويشغل اللاعب البالغ من العمر 29 عاما، مركز متوسط الميدان، حيث استقدمه واد زم سابقا من فريق سوسي آخر قبل موسمين، هو أولمبيك الدشيرة.


يذكر أن حسنية أكادير قد نجحت لحدود اللحظة في التوقيع مع المدافع البوركينابي باتريك بيهتوي، وكريم السيقل، القادم من إف سي روتردام الهولندي، بالإضافة للمدرب التونسي منير شبيل، الذي يقود حاليا تحضيرات الفريق، استعدادا للموسم الكروي المقبل.

أخبار ذات صلة