حسنية أكادير يعلن شفاء جميع المصابين بـ"كورونا" ويحدد يوم غد الجمعة موعدا لاستئناف التداريب - El botola - البطولة

حسنية أكادير يعلن شفاء جميع المصابين بـ"كورونا" ويحدد يوم غد الجمعة موعدا لاستئناف التداريب

05 نونبر 2020على الساعة10:12

أعلنت إدارة نادي حسنية أكادير، عبر بلاغ رسمي خلو مكونات "غزالة سوس" من فيروس كورونا، قبل بدء التحضير للموسم الكروي الجديد.


وأكدت الإدارة السوسية، شفاء جميع الحالات المصابة بـ"الفيروس التاجي" داخل النادي، بعد أن جاءت نتائج المسحة الطبية الأخيرة للحالات الثلاث المصابة بـ"كوفيد 19" سلبية.


وأشار مكتب الــ"HUSA" عبر بلاغه إلى أن جميع مكونات النادي، خضعت لتحاليل مخبرية خاصة بالكشف عن الوباء، يوم أمس الأربعاء، تمهيدا لاستئناف التداريب.

ومن المنتظر أن يجري رفاق ياسين الرامي، أولى الحصص التدريبية، يوم غد الجمعة، استعدادا للموسم الجديد، قبل المشاركة في "دوري الصداقة" المنظم من طرف إدارة نادي أولمبيك الدشيرة، أيام الـ15،14،13 من شهر نونبر الحالي.


وستعرف دورة هذه السنة (دوري الصداقة) مشاركة أربعة أندية احترافية تتمثل في أولمبيك الدشيرة، حسنية أكادير، شباب المحمدية وأولمبيك آسفي. علما أن ملعب "أكادير الكبير" سيكون مسرحا لها.


يذكر أن حسنية أكادير، كان قد أنهى الموسم المنقضي، محتلا المركز التاسع في سلم ترتيب البطولة الاحترافية في قسمها الوطني الأول، برصيد 36 نقطة، جمعها من 9 انتصارات، 9 تعادلات، و12 هزيمة.

أخبار ذات صلة