منير شبيل: "قيادة الحسنية يبقى مطمحا لكل مدربي القارة الأفريقية.. ونسعى لتحقيق لقب البطولة المغربية" - El botola - البطولة

منير شبيل (عدسة البطولة)

منير شبيل: "قيادة الحسنية يبقى مطمحا لكل مدربي القارة الأفريقية.. ونسعى لتحقيق لقب البطولة المغربية"

إسماعيل نعمان (البطولة)
10 نونبر 2020على الساعة17:04

قال منير شبيل، مدرب ، إن تدريبه لـ"غزالة سوس" يبقى مطمحا وهدفا للعديد من المدربين في القارة الأفريقية، مؤكدا في الوقت ذاته أن الجماهير السوسية من حقها المطالبة بالألقاب، واعدا إياها بالعمل على كل صغيرة وكبيرة من أجل الوصول للمبتغى.


وصرح شبيل للموقع للنادي قائلا: "الحسنية فريق غني عن كل تعريف، له سمعته وقيمته كناد يلعب على الألقاب، ونحن قدمنا لهنا من أجل التتويج بلقب البطولة المغربية".


وأضاف: "حسنية أكادير طارده سوء الحظ خلال السنوات الأخيرة وكذلك في الموسم الماضي. الفريق هو مطمح لكبار مدربي القارة الأفريقية، ونتمنى أن نكون حاضرين في هذا الموسم ونحقق المبتغى".


وواصل: "الجماهير السوسية متعطشة للكؤوس والألقاب، وهذا حق مشروع، سنحاول هذه السنة إرضاءه عن طريق تحسين الفريق أولا ثم بعد ذلك المنافسة على كل الألقاب".


واختتم: "لم أجد صعوبات تذكر مع اللاعبين، فهم يعرفونني وأنا أعرفهم نظرا للعديد من المناسبات التي واجهنا فيها بعضنا البعض. نسعى لنقديم مستوى جيد وتحضير الفريق للمنافسة على الألقاب، وأنا واثق في اللاعبين وكذا الفريق التقني والإداري للنادي".

أخبار ذات صلة