مدرب فولوس اليوناني: "مشكلة برشلونة أكبر من مشكلة ريال مدريد" - البطولة

مدرب فولوس اليوناني: "مشكلة برشلونة أكبر من مشكلة ريال مدريد"

وكالات: إفي
11 نونبر 2020 على الساعة 18:39

قال مدرب اليوناني، الإسباني أنخل لوبيز، إن و يمران بفترة صعبة نتيجة أزمة وباء "كورونا"، وعدم الاستعداد جيدا للموسم، لكن قد تتغير الأمور لاحقا خلال الموسم.


وفي مقابلة مع "إفي"، تناول مدرب فولوس البداية غير الطبيعية للفريقين بـ، حيث تعرضا لهزيمتين في أول مواجهات بالدوري: "إنه موسم غريب للغاية، لم يقم أي من ريال مدريد أو برشلونة بفترة إعداد، كل فريق بدأ الموسم بشكل سريع بعد نهاية الموسم الماضي متأخرا، قاما فقط بخوض مباراة ودية قبل الموسم. مدريد احتاج للفوز بـ11 مباراة متتالية الموسم الماضي للتتويج بطلا، وبعدها استمروا ليخوضوا ليجا جديدة، وهذا ليس سهلا، الوضع ليس سهلا لا على المستوى البدني أو التحفيزي. خوض مباريات عديدة في وقت قصير يعد أمرا معقدا".


وأضاف: "برشلونة كذلك، لكنه لديه نوع آخر أخطر من المشكلات، مؤسسية، تسببت في خفض مستوى أفضل لاعبيه، وأرى أن هذه المشكلات هي أخطر من التي يواجهها الريال. ففي مدريد هناك مجموعة لاعبين متحدين ويمتلكون الخبرة، مدريد دوما فريق تنافسي للغاية، قد يمر بفترة مخيبة للنتائج لكنه دائما تنافسي ويطمح للفوز بالألقاب. البارسا يمر بأزمة مؤسسية معقدة تؤثر على المستوى الكروي للفريق".


وأشار إلى أن الإنجليزي و الألماني هما الفريقان اللذان يهددان قطبي إسبانيا أوروبيا: "أعتقد أن في هذا التوقيت، ريال مدريد دائما ما يكون مرشحا للألقاب، حتى لو في وقت يظهر فيه أنه في أضعف أوقاته يظهر أفضل ما لديه، لكني أعتقد أن ليفربول يتفوق حاليا. قد يختلف الأمر في فبراير المقبل بعد تخطي دور المجموعات، فالريال دائما ما يمكن أن يقضي عليك وهو في أفضل أو أسوأ حالاته".


وتابع: "برشلونة مشكلاته تقسم الفريق، إلا أنه بعد انتخابات الرئاسة المقبلة قد تستقر الأمور، لكن بايرن وليفربول هما أكبر منافسين لهما في أوروبا بعدما أظهرا مستوى كبيرا خلال الفترة الماضية".


ويحل برشلونة ثامنا في جدول "الليجا" بـ11 نقطة، ومتأخرا بخمس نقاط عن الريال صاحب المركز الرابع الذي لعب مباراة أكثر.


أما في ، فيتصدر برشلونة مجموعته بتسع نقاط، بينما يحل ريال مدريد وصيفا في مجموعته بأربع نقاط من ثلاث مواجهات.

أخبار ذات صلة