لامبارد عن زياش: "كنت أعلم أننا تعاقدنا مع لاعب ذو جودة عالية.. البعض نسيه لأنه كان مصابا واليوم أظهر أنه موجود" - El botola - البطولة

حكيم زياش يتألق مع تشيلسي في أول ظهور له كرسمي

لامبارد عن زياش: "كنت أعلم أننا تعاقدنا مع لاعب ذو جودة عالية.. البعض نسيه لأنه كان مصابا واليوم أظهر أنه موجود"

جمال ملكي (البطولة)
28 أكتوبر 2020على الساعة22:44

أشاد ، مدرب نادي ، بالمردود الذي قدمه المغربي في مباراة اليوم، أمام الروسي.


وشارك زياش كأساسي، للمرة الأولى (في مباراة رسمية) منذ قدومه إلى تشيلسي، وتمكن من تسجيل هدف في شباك الفريق الروسي، وساهم في الفوز الذي حققه "البلوز" بأربعة أهداف نظيفة.

وعقب نهاية المباراة، ظهر لامبارد في المؤتمر الصحفي وقال: "حكيم زياش عمل بجد ليكون جاهزا، وكنت متحمسًا للغاية للحصول على جودته في الفريق. لقد جلب الكثير من الجودة والهدوء عندما كان على أرض الملعب، وسجل هدفًا كان يستحقه. كان أداؤه جيدًا جدًا جدًا، خاصة عندما تتذكر أنه لم يلعب منذ مارس عندما توقف الدوري الهولندي".


وأضاف: "لقد كان الأمر محبطا بالنسبة لنا وله، عندما غاب بداعي الإصابة. لكن ما رأيته في التدريبات وما كنت أعلمه من قبل، فإننا تعاقدنا مع لاعب ذو جودة عالية، ويتمتع بشخصية عالية لاستلام الكرة، وتقديم التمريرات الحاسمة وتسجيل الأهداف. لقد رأينا الكثير من لقطاته اليوم، وسوف يتحسن".

قبل أن يشير: "أحضرنا زياش للقيام بعمل محدد، ربما نسيه الناس بعض الشيء، لأننا تعاقدنا معه في يناير وغاب عن بداية الموسم، لكنه أظهر الليلة أنه موجود".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة