زياش قبل مواجهة مانشستر يونايتد: "تعرضت للإصابة في أسوأ توقيت والآن أعمل على استعادة لياقتي البدنية بنسبة 100%" - El botola - البطولة

زياش قبل مواجهة مانشستر يونايتد: "تعرضت للإصابة في أسوأ توقيت والآن أعمل على استعادة لياقتي البدنية بنسبة 100%"

ج. ف (البطولة)
22 أكتوبر 2020على الساعة17:35

يرى اللاعب ، ، أن الإصابة لحقته في "أسوأ توقيت"، إذ أجبرته على الانتظار لعدة أسابيع قبل بدء مشواره الرسمي مع ، كما أشار إلى أنه كان عازمًا على مغادرة هذا الصيف لأنها "اللحظة المناسبة" للقيام بخطوةٍ إلى الأمام.


وقال زياش في مؤتمر صحفي عقده قبل مواجهة في : "لم ألعب منذ فترة ولحقتني الإصابة في أسوأ توقيت بالنسبة لي، لكن الأهم هو استعادة الإيقاع والبدء من جديد".

وأضاف: "أعلم أنني قضيت فترةً هنا دون أن ألعب، لكن الأهم بالنسبة لي هو أن أستعيد لياقتي البدنية بنسبة 100%، وأنا أعمل بجد لبلوغ ذلك".


وتابع: "كنت قريبًا من الذهاب إلى مكان آخر قبل عامين، لكن الصفقة لم تحدُث وأنا سعيد لذلك. حظيت بمغامرة مذهلة مع أياكس منذ تلك اللحظة. عشنا لحظات رائعة وتحسّن مشوارنا في المسابقة الأهم في أوروبا".


ثم ختم حديثه قائلًا: "هذا الصيف كان اللحظة المناسبة للقيام بخطوةٍ إلى الأمام، لكنني كنت سعيدًا حقًا بالتواجد في أياكس طيلة هذه السنوات".

يُذكر أن مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي ستُجرى بعد غدٍ السبت (17:30 غرينتش+1)، على ملعب أولد ترافورد، لحساب الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أخبار ذات صلة