مزراوي 'يفتقد' زياش: "لحسن الحظ أننا على اتصال".. ويريد نسيان ما عاشه في الموسم الماضي - El botola - البطولة

مزراوي 'يفتقد' زياش: "لحسن الحظ أننا على اتصال".. ويريد نسيان ما عاشه في الموسم الماضي

ج.م (البطولة)
21 أكتوبر 2020على الساعة17:32

أكد الظهير الأيمن لنادي ، المغربي ، أنه يفتقد لزميله ومواطنه حكيم زياش، الذي انتقل خلال الميركاتو الصيفي، إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، بعد قضائه 4 مواسم في صفوف الفريق الهولندي.

وأجرى نصير الذي استعاد مكانه كأساسي في تشكيلة المدرب إريك تين هاغ، مقابلة مع صحيفة 'دي تيليغراف' الهولندية، وقال عن رحيل زياش: "أفتقده كثيرا... لحسن الحظ أننا ما زلنا على اتصال. أنا فخور به، مثل ما يقول أنه فخور بي، وهذا يؤكد أنني على الطريق الصحيح ويمنحني الكثير من الثقة".


وأوضح مزراوي، أن زياش يقدم له بعض النصائح: "هناك الكثير من النصائح، على سبيل المثال، يقول لي أنه علي دائما أن أؤمن بنفسي وقدراتي، وأي شيء أقوم به، فعلي أن أقوم به لنفسي وليس لشخص آخر. حكيم عليه أن يبقى قريبا مني"، في إشارة إلى أنه يشكل نقطة قوة بالنسبة له.

من جانب آخر، يرفض الظهير المغربي التفكير في الموسم الماضي، عندما أصبح فيه لاعبا بديلا للأمريكي ، الذي انتقل إلى : "في الحقيقة، لا أريد الحديث عن الموسم الماضي، لأن تركيزي الآن منصب على أشياء أخرى".

كما أن الإصابات منعته من التطور، وقال عن ذلك: "إصابة في الركبة؟ في الحقيقة لا أتذكر ما حدث. لقد كانت سنة غير سعيدة. أنا الآن أركز على المستقبل".


تجدر الإشارة، إلى أن أياكس، يستقبل مساء اليوم (20:00 Gmt+1) في مباراة "قوية" ضيفه ، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات، في مسابقة .