زياش يكشف دور لامبارد ومكالمته الهاتفية في إقناعه بالانتقال إلى تشيلسي.. ويُردّد: "نريد الفوز بالألقاب وتقديم كرة قدم جميلة" - El botola - البطولة

زياش يكشف دور لامبارد ومكالمته الهاتفية في إقناعه بالانتقال إلى تشيلسي.. ويُردّد: "نريد الفوز بالألقاب وتقديم كرة قدم جميلة"

ج. ف (البطولة)
22 أكتوبر 2020على الساعة20:21

كشف اللاعب ، ، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة في (السبت - 20:00 غرينتش+1)، عن أهمية "الحديث" الذي دار بينه وبين مدربه الحالي، ، حين كان لاعبًا في ، موضحًا أن "طريقة تحدث واهتمام مدرب تشيلسي بكرة القدم" جعلته يوافق على الذهاب إلى لندن دون تردد.

ولعب لامبارد دورًا كبيرًا في انتقال زياش إلى ، حيث قال المغربي: "تحدثنا عبر الهاتف، والطريقة التي كان يتحدث بها عن كرة القدم، كانت أهم شيء بالنسبة لي. جئت من أياكس، وهناك نحب كرة القدم الجميلة، ولهذا تحدثنا عن هذه الأمور وعن طريقته في اللعب. بعد ذلك، أصبح كل شيء واضحًا بالنسبة لي، ولمست ثقته بي".

وتابع موضحًا: "كانت لدي خيارات أخرى مفتوحة، وكنت واضحًا مع أياكس حول رغبتي في الرحيل هذا الصيف، لكنني لم أكن أعلم (في البداية) إلى أين سأذهب. تحدثت مع إدارة أياكس في يناير، لكنها رفضت بيع عقدي في تلك المرحلة، ثم سارت المفاوضات بشكل سريع بعد فترة الانتقالات الشتوية، وتم الاتفاق في ظرف 10 أيام".


ثم تطرق إلى كيفية انسجامه مع زملائه الجدد: "أتواصل مع الجميع منذ استقبالهم لي في البداية. هناك بعض الوجوه الجديدة التي تنافس على الرسمية، وهو أمر جيد بالنسبة للفريق".


وختم زياش حديثه بالقول: "كاي هافيرتز وتيمو فيرنر موهبتان عظيمتان، وأثبتا ذلك في الماضي. كريستيان بوليسيتش من أفضل المواهب الصاعدة، ومن الرائع أن أعمل معهم، وأنا متحمس للعودة لمجاورتهم في الملعب. نريد الفوز بالألقاب وتقديم أداءٍ جيد وكرة قدم جميلة".

أخبار ذات صلة