دي يونج: "كومان حذّرني من الاعتقاد بأنني في عطلة دائمة بمدينة برشلونة" - El botola - البطولة

دي يونج: "كومان حذّرني من الاعتقاد بأنني في عطلة دائمة بمدينة برشلونة"

إفي
26 أكتوبر 2020على الساعة17:39

قال لاعب الوسط الهولندي، ، إن مدربه الحالي ومواطنه ، نصحه عند التوقيع لـ، بعدم الذهاب كثيرا إلى المطاعم وأن يحرص على نفسه وسط حياة الرفاهية في المدينة الكتالونية، لأنه يمكن أن تشعر هناك بأنك في "عطلة دائمة".

وقال دي يونج في مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) "لقد تحدثت معه (عبر الهاتف منذ أكثر من عام) وتحدث لي إيجابا عن النادي وعن مدينة برشلونة، قال لي إن كل شيء إيجابي، لكنه طلب مني الحرص وعدم الذهاب كثيرا إلى المطاعم أو أن آكل كثيرا، لأن الحياة في برشلونة جيدة للغاية وأحيانا تشعر أنك في عطلة طوال العام".

وتابع "قال لي: كن حذرا في هذا، أما باقي الأمور، فهي جيدة للغاية، في النهاية كرة القدم هي أهم شيء".

وأضاف لاعب الوسط الدولي "الحياة في برشلونة مريحة للغاية، جيدة للغاية لأن المناخ رائع، أفضل من هولندا، هنا لدينا شواطئ، جبال والناس يعاملوني بشكل رائع، أستمتع كثيرا بالحياة في برشلونة"، لكنه أكد أن أكثر ما يشتاق إليه في بلده هو أسرته وأصدقائه.


واعتبر أن نادي برشلونة "لديه شعبية كبيرة" في هولندا، لأن هناك الكثير من اللاعبين الهولنديين احترفوا بصفوفه "وبالطبع، يوهان كرويف، كان أفضل لاعب هولندي في كل العصور، لقد لعب هنا وكان له تأثير كبير على النادي".

وانتقل دي يونج (23 عاما) لصفوف البارسا في صيف 2019 قادما من الهولندي بعقد يمتد لخمسة مواسم.

وأشار الهولندي إلى أن التواصل حاليا بينه وكومان "جيد للغاية"، مضيفا "إنه واضح للغاية عندما يتحدث، تستمع إليه بإنصات لأن لديه هذه القدرة على أن تجعلك تنتبه له، وبالطبع لديه معرفة كبيرة بكرة القدم لأنني أعتقد أنه يفهم اللعبة جيدا، كان لاعبا رائعا قبل ذلك، لهذا عندما يحاول أن يعلمك شيئا، تستمع إليه".

وأضاف أن وجود الأرجنتيني بجواره يعني أن الفريق لديه "أفضل لاعب في العالم" لهذا "عليك أن تحاول دائما أن تساعده ليقف في أفضل المراكز لكي يصنع الفارق، أعتقد أننا بحاجة للتأقلم على طريقته، فعندما يستلم الكرة في مركز مناسب يصنع من خلاله الفارق، فإنه يسجل دائما".

أخبار ذات صلة