بعد إصابته أمام قادش.. ريال مدريد يسعى لتجهيز راموس لمواجهة شاختار وبرشلونة - El botola - البطولة

سيرجيو راموس قائد ريال مدريد

بعد إصابته أمام قادش.. ريال مدريد يسعى لتجهيز راموس لمواجهة شاختار وبرشلونة

وكالات: إفي
18 أكتوبر 2020على الساعة16:16

خضع ، مدافع فريق الإسباني وقائده، لفحص بالموجات فوق الصوتية صباح اليوم الأحد للتأكد من حالة ركبته اليسرى، التي أصيبت في مباراة فريقه أمام ، والنتيجة لا تستبعده من اللقاء الذي سيستهل به الملكي مشواره في الأربعاء أمام الأوكراني.

وأجرى ريال مدريد فحوصات طبية لقائده، وأكدت النتيجة تعرضه لضربة شديدة "في مؤخرة ركبته اليسرى"، بحسب مصادر من النادي.

وغاب راموس عن المران الجماعي لفريقه اليوم، وسيتدرب بمفرده الاثنين والثلاثاء لعلاج المنطقة المصابة وتقويتها، من خلال تمرينات محددة لتعزيز فرصه في خوض الجولة الأولى من "تشامبيونز ليج" الأربعاء.

وسيكون القرار في يد المدرب الفرنسي لتحديد ما إذا كان راموس سيشارك أمام الفريق الأوكراني أم سينال قسطا من الراحة، من أجل الوصول في حالة ممتازة إلى "معركة الكلاسيكو" أمام على ملعب الكامب نو السبت المقبل.

كما كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إلى وجود شكوك حول مشاركة راموس في مباراة شاختار دونستيك، واللاعب الآن يحاول التعافي للحاق بها.


وعلى الرغم من ذلك، فقد أكد خوسية لويس سانشيز في برنامج "الشيرينجيتو" الشهير، أن راموس بالفعل اجتاز الفحوصات الطبية وأنه لا يعاني من أي إصابة في الركبة.

يشار إلى أن نادي قادش قد أسقط فريق ريال مدريد في مفاجأة مدوية في ، بهدف وحيد سجله في الدقيقة 16، لتكون الهزيمة الأولى للـ"ميرينجي" في البطولة.

أخبار ذات صلة