مودريتش: "كنا نعلم أننا سنواصل تحقيق الانتصارات حتى بدون كريستيانو لأن الفريق فوق كل شيء" - البطولة

مودريتش: "كنا نعلم أننا سنواصل تحقيق الانتصارات حتى بدون كريستيانو لأن الفريق فوق كل شيء"

جمال ملكي (البطولة)
22 يوليوز 2020 على الساعة 15:35

أجرى النجم ، مقابلة مع صحيفة "سبورتسكي نوفوستي" الكرواتية، تطرق فيها للموسم الحالي، الذي تُوج فيه بطلا ، للمرة الـ34 في تاريخ النادي، كما أشاد ببعض زملائه، وتحدث أيضا عن رحيل كريستيانو رونالدو.

وقال لوكا، عن تتويجه بالدوري للمرة الثانية مع ريال مدريد: "أشعر بالسعادة، بعد فوزي بلقبي الثاني للدوري. الآن وصلت للقب الـ16 مع ريال مدريد، حيث فٌزت بدوري أبطال أوروبا 4 مرات، لكن هذا اللقب، جعلني أشعر بسعادة خاصة".

أما عن زميله ، الذي وصل لـ100 هدف في 695 مباراة في مسيرته، فإن مودريتش قال: "راموس بمثابة أخ لي، إنه ظاهرة. طيلة السنوات الـ8 التي قضيتها هنا، أنشأنا علاقة خاصة، حيث نقضي الوقت مع بعضنا... راموس صخرة تبلغ من العمر 34 عامًا، ذات مستوى تنافسي عالٍ، وعندما تراه تشعر مدى شغفه للنجاح. إنه قائد الفريق وأفضل مدافع في العالم".


وبشأن البلجيكي ، أوضح زيدان: "إدين لاعب كبير. كنت أحب مشاهدته في . منذ قدومه، لم يحالفه الحظ بسبب الإصابات. كان من الواضح كيف كان حريصًا على اللعب وإظهار ما يمكنه القيام به، ويمكنه القيام بأشياء غير عادية. لقد مررت من مرحلة محاولة التأقلم (في فريق جديد)، لذلك تحدثت معه، وطلبت منه أن يصبر".

وعن الفرنسي ، الذي أنهى 'الليغا' بـ21 هدفا (ثاني هدافي الدوري بعد الذي سجل 25 هدفا)، قال لوكا: "أنا سعيد من أجل كريم، إنه مهاجم من الطراز العالمي، ويسعدني اللعب معه... بنزيما دائما ما يكون يقوم بعمل كبير من أجل الفريق".


من جانب آخر، تحدث النجم الكرواتي، عن زميله ، وكيف أثر رحيله في تألق بنزيما، وقال: "ليست هناك حاجة لمناقشة مدى أهمية كريستيانو بالنسبة لمدريد، لكن عدم تواجده، لا يعني أننا لم نعد نتحلى بنفس الطموحات. كنا مقتنعين بأننا سنواصل الفوز بدونه، لأنه بغض النظر عن قوة الفرد، فإن الفريق دائمًا فوق كل شيء والقوة تصبح أقوى".


طاغات متعلقة