لامبارد "مُحبط" بسبب الأخطاء الدفاعية في مباراة ساوثهامبتون - البطولة

لامبارد "مُحبط" بسبب الأخطاء الدفاعية في مباراة ساوثهامبتون

رويترز
17 أكتوبر 2020 على الساعة 19:41

أظهر ، مدرب ، إحباطه من الأخطاء الدفاعية لفريقه في التعادل (3-3) مع في ستامفورد بريدج، بعدما حول الضيوف تأخرهم مرتين ليحصدوا نقطة من مباراتهما بـ، اليوم السبت.

وسجل تيمو فيرنر ثنائية في الشوط الأول، وأحرز كاي هافيرتز هدفا في الشوط الثاني، ليفتتح الوافدان الجديدان أهدافهما في الدوري الممتاز، لكن ساوثهامبتون استفاد من الأخطاء الدفاعية والحارس كيبا وخطفوا نقطة التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال لامبارد لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "عندما تتقدم بهدفين تكون بحاجة لحسم الفوز. كان أفضل أداء لنا هذا الموسم. لكن ساوثهامبتون فريق جيد. زادوا من الضغط علينا، ووضعونا تحت ضغط مستمر بعد الهدف الأول".

وأضاف "طلبت من اللاعبين بين الشوطين ألا يغير هدف المنافس من أدائنا كثيرا. لكن لم نقدم نفس الأداء في الشوط الثاني، كان بإمكاننا تقديم أفضل من ذلك.. نحتاج للمزيد من الصلابة والتماسك، فالأخطاء الفردية تمنح المنافسين الكثير من الفرص".

وعاد كيبا أريزابالاجا للتشكيلة الأساسية مع إصابة الوافد الجديد السنغالي إدوار ميندي، وقد شارك الحارس الإسباني في خطأ دفاعي تسبب في أن يدرك ساوثهامبتون التعادل (2-2) عبر تشي آدامز.

ومع ذلك رفض لامبارد إلقاء اللوم على أريزابالاجا، الذي يعاني من أزمة ثقة، بعد ارتكابه العديد من الأخطاء في مباريات سابقة ليبتعد عن التشكيلة الأساسية.

أخبار ذات صلة