في أول ظهور لزياش بـ"القميص الأزرق".. تشيلسي يُفرّط في نقطتين أمام ساوثهامبتون بتعادل مثير - El botola - البطولة

مشاركة المغربي حكيم زياش في مباراة تشيلسي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

في أول ظهور لزياش بـ"القميص الأزرق".. تشيلسي يُفرّط في نقطتين أمام ساوثهامبتون بتعادل مثير

ج. ف (البطولة)
17 أكتوبر 2020على الساعة15:55

فقد نقطتين ثمينتين على أرضه بتعادله أمام بثلاثة أهداف لمثلها، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج، لحساب الجولة الخامسة من .

وضرب المهاجم الألماني، ، بقوة مع بداية المباراة، حيث سجل هدفين لـ"البلوز" في الدقيقتين 15 و29، قبل أن يُقلّص داني إنغز النتيجة لصالح "القديسين" (2-1)، على بعد دقيقتين من نهاية الشوط الأول.


وعاد الضيوف لمفاجأة "البلوز" بهدفٍ ثانٍ لتعديل الكفة عن طريق آدامز في الدقيقة 57، لكن فرحتهم لم تدم طويلًا، حيث تمكن الألماني الآخر، ، من إضافة الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 59.

وشهدت المباراة مشاركة النجم ، ، كبديل مكان ميسون ماونت في الدقيقة 72، ليُسجل بذلك ظهوره الأول بـ"القميص الأزرق"، بعد أن تعذّر عليه اللعب منذ إصابته قبل انطلاق الموسم الحالي.


ولم يكن أداء زياش "حاسمًا" في الدقائق المتبقية من المباراة، لكنه قدّم بعض اللمحات الفنية التي دفعت بعض المتابعين للإشادة بإمكانياته.


ونجح ساوثهامبتون في تعديل النتيجة (3-3) في الوقت القاتل، حين استغل ارتباك دفاع تشيلسي وأودع الكرة في الشباك عن طريق اللاعب فيسترغارد، لتأتي بعدها صافرة الحكم لإنهاء المواجهة.


وبنتائج اليوم، رفع تشيلسي رصيده إلى 8 نقاط في المركز السادس من البريمييرليغ، في حين يحتل ساوثهامبتون المركز العاشر بـ7 نقاط.

أخبار ذات صلة