لامبارد: "زياش كان احترافياً طيلة برنامجه التأهيلي.. واللاعب سيشارك لبضع دقائق يوم غد" - El botola - البطولة

بعد إصابة زياش في مباراة برايتون

لامبارد: "زياش كان احترافياً طيلة برنامجه التأهيلي.. واللاعب سيشارك لبضع دقائق يوم غد"

أيوب رفيق (البطولة)
16 أكتوبر 2020على الساعة17:06

أكَّد ، مدرب ، تواجد المغربي ضمن القائمة المؤهلة للمشاركة في مباراة ، يوم غد السبت، لحساب الجولة الخامسة من ""، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي ألمَّت به في لقاء ودي بين "البلوز" و في الـ29 من شهر غشت المنصرم.


وقال المدير الفني الإنجليزي، في الندوة الصحفية التي عقدها، اليوم الجمعة: "حكيم زياش حاضر في اللائحة المستدعاة، إنه ليس جاهزاً بعد للمشاركة منذ البداية، لكنه سيحظى ببعض الدقائق في المقابلة كما نتمنى".


وأضاف: "استقدمنا حكيم ونشعر أنه في الفريق منذ زمن طويل، لكنه لم يخبر أجواء المنافسة الرسمية منذ توقّف الدوري الهولندي الممتاز بسبب فيروس كورونا المستجد".


وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "زياش عمل بجدّ منذ تلك الفترة، وقد كان بالفعل احترافياً لاستعادة جاهزيته، إنه يبدو جيداً للغاية في الحصص التدريبية. نحتاج في هذه الظرفية لإشراكه لبضع دقائق".


"إنني متحمس للغاية لرؤيته قصد تقديمه لما يحتاجه الفريق وتأديته للمهام التي جلبه من أجلها النادي، وهي صنعه للفرص السانحة للتسجيل، تجسيداً للإمكانيات والموهبة التي يملكها"، يُردف لامبارد.

وكان زياش قد شارك لحوالي 30 دقيقة في ودية المنتخب الوطني المغربي أمام السنغال، يوم الجمعة الفارط، في أول لقاء يخوضه بعد شهر ونصف من الابتعاد عن الميادين بداعي الإصابة.

أخبار ذات صلة