بريمه لاعب إنتر ميلان سابقا: "حكيمي يَقِلّ نظيره في عالم الكرة.. إنه مذهل وسريع ورائع فنياً" - البطولة

بريمه لاعب إنتر ميلان سابقا: "حكيمي يَقِلّ نظيره في عالم الكرة.. إنه مذهل وسريع ورائع فنياً"

أ.ر (البطولة)
14 أكتوبر 2020 على الساعة 13:10

أشاد الدولي الألماني السابق أندرياس بريمه بالمغربي ، لاعب ، مُبديا إيمانه وثقته بقدرة صاحب الـ21 سنة على إحداث الفارق في التنشيط الهجومي وتعزيز القوة الأمامية لكتيبة المدرب .


وقال لاعب إنتر ميلان سابقاً، في تصريح نقله موقع "فوتبول إيطاليا": "حكيمي جذب أنظار كونتي في مباراة الإنتر ودورتموند في سيغنال إيدونا بارك ضمن دوري أبطال أوروبا، هناك أبلى البلاء الحسن، إنه مُذهل في أسلوب لعبه، ليس هناك الكثير من طينته في عالم الكرة".

وأضاف: "أشرف لاعب رائع فنياً وسريع للغاية، إنه سيُقدّم للإنتر دُفعة قوية هذا الموسم، أنا واثق ومؤمن بذلك. لقد كان طاغياً بمؤهلاته في الدوري الألماني، ورغم حداثة سنه، إلا أنه هادئ في تقديم التمريرات الحاسمة بعد الانطلاقات، إنه يعلم كيف يكون حاسماً".

"حكيمي يُذكّرني بنفسي حينما أكون في يومي، مع قانون الأجانب الثلاث، كان على كل من يأتي من الخارج إحداث وصنع الفارق"، يُردف صاحب الـ59 سنة، والذي سبق له الإشراف على كايزرسلاوتن كمدرب مع بداية الألفية الحالية.


يُذكر أن حكيمي التحق بصفوف "النيراتزوري" بحوالي 40 مليون يورو، ونجح في مبارياته الثلاث الأولى في تسجيل هدف وتقديم تمريرتيْن حاسمتيْن، مُظهراً بوادر ومؤشرات إيجابية على مستقبله مع الفريق.

أخبار ذات صلة