كافاني عن علاقته بنيمار: "لسنا مجبرين على أن نكون أصدقاء أو إخوة" - El botola - البطولة

نيمار وكافاني لم تكن تجمعهما علاقة جيدة خلال تواجد النجم الأورغواياني في باريس سان جيرمان

كافاني عن علاقته بنيمار: "لسنا مجبرين على أن نكون أصدقاء أو إخوة"

جمال ملكي (البطولة)
07 أكتوبر 2020على الساعة18:16

تحدث النجم الأورغوياني ، عن علاقته "المثيرة للجدل"، التي كانت تربطه بالبرازيلي ، خلال فترة تواجده في صفوف الفرنسي.


ولعب "الماتادور" جنبا إلى جنب مع نيمار، لمدة 3 مواسم (من 2017-2018 إلى 2019-2020)، إلا أن علاقتهما لم تكن بالجيدة، إثر بعض "المشاحنات" التي كانت تحدث على أرضية الملعب، ، بشأن "منفذ" ركلة الجزاء.

وأجرى كافاني، مقابلة مع شبكة 'ESPN'، وتحدث بدون 'لغة خشب'، حيث قال عن علاقته بنيمار حيث وصفه بـ'الفتى الجيد': "المرة الوحيدة التي حدث فيها خلاف بيني وبين نيمار، كانت في المباراة أمام ليون. كان أيضا هناك نزاع بيننا في مستودع الملابس (بعد مباراة ليون)، وهذه كانت المرة الوحيدة التي دخلنا فيها في جدال".


وأضاف: "نحن مختلفان عن بعضنا البعض. كما قلت دائمًا، في غرفة الملابس لسنا مجبرين على أن نكون أصدقاء أو إخوة. ما يحدث داخل أرضية الملعب هو الذي يهم، حيث هنا علينا أن نكون أصدقاء، ونحمي بعضنا البعض، ونلعب من أجل الفريق".

قبل أن يشير: "في غرفة الملابس، ليست هناك حاجة لتكون صديق الجميع، أو تخرج لتناول الطعام مع جميع اللاعبين. المهم هو أن نحترم بعضنا البعض في الملعب. كنا مختلفين وفكرنا بشكل مختلف، لكن هذا لم يمنعنا من إقامة علاقة جيدة".


تجدر الإشارة، إلى أن كافاني رحل باريس سان جيرمان بعد قضائه 7 مواسم (2013 إلى 2020)، ووقع مساء يوم الإثنين الماضي في كشوفات الإنجليزي، على عقد يمتد لموسم واحد (2021).


أخبار ذات صلة