مالك ليدز يونايتد يعترف بمفاوضات ضم إدينسون كافاني - El botola - البطولة

مالك ليدز يونايتد يعترف بمفاوضات ضم إدينسون كافاني

فاروق عصام (البطولة)
22 يوليوز 2020على الساعة10:53

اعترف مالك "أندريا رادزاني" بأنه مهتم بالتوقيع مع ""، بعد استهدافه سابقًا الحصول على توقيع النجم السويدي "" في يناير الماضي.


ويعتبر الأوروجوياني حاليا لاعبًا مجانيًا في صيف 2020، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، وعدم توصل الطرفان لتجديد التعاقد فيما بينهما.


وأمضى المهاجم سبعة مواسم مع الجانب الفرنسي، محققاً 200 هدف في 301 مباراة، أصبح بهم الهدّاف التاريخي لنادي العاصمة الفرنسية، بينما فاز بستة ألقاب للدوري الفرنسي.


ويتجه ليدز بقيادة "مارسيلو بيلسا" الآن إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن حصل على ترقية "مباشرة" من الدرجة الأولى الأسبوع الماضي، على إثر تتويجه بـ"التشامبيون شيب".


ويقول مالك النادي إن النجم الأوروجواياني هو أحد الصفقات المحتملة في "الإيلند روود"، حيث يستعد للعودة إلى الدوري الممتاز بعد انتظار دام 16 عامًا.


وقال رادزاني لـ سكاي سبورتس "بالإضافة إلى جودته، يمكن أن يتكيف كافاني بإمكاناته الجسدية مع الدوري في إنجلترا، لكنني لم أتحدث عنه مع المدرب بيلسا".


ثم تابع "فكرنا فيه بالتأكيد وسنرى، بالنظر إلى أنه لا يزال متاحًا في سوق الانتقالات بالمجان، سبق وحاولنا الشيء ذاته مع إبرا، ولكن الأمر كان معقدًا بعض الشيء، والآن أصبح من الصعب التعاقد معه".

أخبار ذات صلة