وكيل-شقيق كافاني يرد على رئيس أتلتيكو مدريد: "من هو سيريزو؟.. لو كان 'إدي' يبحث عن المال لذهب إلى إنجلترا" - El botola - البطولة

وكيل-شقيق كافاني يرد على رئيس أتلتيكو مدريد: "من هو سيريزو؟.. لو كان 'إدي' يبحث عن المال لذهب إلى إنجلترا"

جمال ملكي (البطولة)
02 فبراير 2020على الساعة17:47

خرج والتر جوغليلموني، وكيل وشقيق النجم الأورغوياني، ، للرد على رئيس ، إنريكي سيريزو، الذي اتهم عائلة اللاعب، بـ"عرقلتها" صفقة انضمام "إدي" للفريق الإسباني.


وكان كافاني، قريبا من حمل قميص الأتليتي في الميركاتو الشتوي، قبل أن يقرر البقاء في . وقال رئيس "الروخيبلانكوس"، عن فشل الصفقة: "يبدو موضوع كافاني عارًا بالنسبة لبعض اللاعبين مع ممثليهم وعائلاتهم. نحن لسنا هنا لنتعرض للسرقة، أو نقوم بشء غريب"، علما أن التقارير، تشير أن النادي الباريسي، وافق على بيع كافاني مقابل 15 مليون يورو، بينما عرقل وكيله الصفقة، وطالب بالحصول على 18 مليون يورو، وهو ما أثار غضب النادي الإسباني.



وبعد هذه التصريحات، لم يتردد وكيل إدينسون في الرد، وقال في تصريحات لـ'كادينا سير': "من هو إنريكي سيريزو؟"، مشيرا أن الرئيس لم يكن حاضرا في المفاوضات: "لم ألتق به طيلة الشهر (يناير)، ولا أعرف حتى الدور الذي يقوم به".


وأوضع والتر، أن أتلتيكو مدريد، هو المسؤول عن فشل الصفقة، وطالبه بتوضيح الأمور لأنصاره: "هناك أشياء عليهم أن يكشفوها لأنصارهم، لتوضيح سبب عدم انتقال كافاني إلى أتلتيكو مدريد".



من جانب آخر، أشار شقيقه (ووكيله)، أن "كافاني كان مستعدا للحصول، على راتب أقل مما يحصل عليه في باريس سان جرمان"، وأضاف: "أتلتيكو مدريد رفض دفع المبلغ المطلوب، وباريس سان جرمان رفض خفض المبلغ الذي طالب به".


قبل أن يشير، أن فشل الصفقة، ليس له علاقة بالمال: "لو كان كافاني يبحث عن المال، لذهب إلى إنجلترا، سواء إلى مانشستر يونايتد أو تشيلسي".

أخبار ذات صلة