ظهور منير الحدادي مع المنتخب المغربي "قد يتأجل".. خليلوزيتش يوضح: "الفيفا أخبرنا أن علينا الانتظار وقد لا نعتمد عليه أمام السنغال والكونغو" - El botola - البطولة

مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش / مهاجم إشبيلية منير الحدادي والعلم المغربي

ظهور منير الحدادي مع المنتخب المغربي "قد يتأجل".. خليلوزيتش يوضح: "الفيفا أخبرنا أن علينا الانتظار وقد لا نعتمد عليه أمام السنغال والكونغو"

ج. ف (البطولة)
03 أكتوبر 2020على الساعة21:37

أكد الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، أن دعوة مهاجم ، ، لحضور معسكر المنتخب قبل وديتي و، لا يعني بالضرورة مشاركته في المباراتين اللتين ستقامان في الرباط يومي 9 و13 أكتوبر الجاري، كما أشار إلى "عدم اكتمال" إجراءات تأهيل اللاعب واستخلاص بطاقته الدولية من الفيفا.


واستهل البوسني حديثه عن مهاجم إشبيلية في مقابلة مع صحيفة "ABC" الإسبانية قائلًا: "منير الحدادي سيساعدنا كثيرًا في المنتخب المغربي. إنه لاعب ذو جودة عالية، يلعب في دوري قوي مثل الليغا منذ فترة طويلة".

وتابع موضحًا: "إنه يناسبنا كثيرًا. ما نأمله أن تكتمل الإجراءات التي بدأت مع الفيفا للسماح له باللعب معنا في أقرب وقت ممكن. لقد أخبرونا أن علينا الانتظار قليلًا حتى يرسلوا لنا الوثيقة المطلوبة".

ثم قال في ختام ردّه على إمكانية ظهور الحدادي بقميص المنتخب المغربي في الأسبوع المقبل: "من المرجح ألا نعتمد عليه في المباراتين الوديتين المقبلتين (أمام السنغال والكونغو الديمقراطية)، ونكتفي بالعمل مع اللاعبين المتاحين في هذه الفترة".

أخبار ذات صلة