أمرابط أثناء تحليل مباراة أياكس وفيتيس: "سمعت أن ديست سينتقل إلى برشلونة".. ومزراوي يُعلّق: "قرار الرحيل هو رغبة شخصية للاعب" - El botola - البطولة

المغربي نور الدين أمرابط / لاعبا أياكس الهولندي نصير مزراوي وسيرجينو ديست

أمرابط أثناء تحليل مباراة أياكس وفيتيس: "سمعت أن ديست سينتقل إلى برشلونة".. ومزراوي يُعلّق: "قرار الرحيل هو رغبة شخصية للاعب"

ج. ف (البطولة)
27 شتنبر 2020على الساعة12:49

حلّ اللاعب الدولي المغربي، ، ضيفًا على قناة "Fox Sport" لمتابعة وتحليل مباراة و في ، والتي انتهت بانتصار رفاق و بهدفين لهدف.

وقال أمرابط أثناء مشاركته في الاستوديو التحليلي للمباراة: "وفقًا لما سمعته، سينتقل إلى . شخصيًا أعتقد أن لديه حظوظ أوفر للعب في برشلونة أكثر من ".

ومن جهته، علّق مزراوي بعد انتهاء المباراة قائلًا:"أنا في حالة بدنية جيدة. عملت بجد وعدت بقوة. عدت للعب مرة أخرى. ديست؟ نحن لا نتجاهل بعضنا البعض وليس لدينا أي مشاكل. أنا مرتاح جدًا معه ونتحدث عن كل شيء. قرار اللاعب بالرحيل هو رغبة شخصية، ولن نخوض في هذا الأمر".

وتبادل لاعبا بعض الكلام على الهواء مباشرةً في قناة "Fox Sport"، حيث قال مزراوي أنه يعتبر نور الدين أمرابط كأخيه الأكبر، بينما قدّم لاعب النصر السعودي النصيحة لمواطنه بالبقاء في أياكس ومواصلة تطوير مستواه.

أخبار ذات صلة