بعد تأكيد تين هاغ على اختيار مزراوي "الأفضل حاليًا".. ديست يطلب "عدم اللعب" لتجنب الإصابة قبل انتقاله إلى برشلونة أو البايرن - El botola - البطولة

لاعب أياكس سيرجينو ديست وزميله المغربي نصير مزراوي

بعد تأكيد تين هاغ على اختيار مزراوي "الأفضل حاليًا".. ديست يطلب "عدم اللعب" لتجنب الإصابة قبل انتقاله إلى برشلونة أو البايرن

ج. ف (البطولة)
20 شتنبر 2020على الساعة14:11

قالت صحيفة "تلغراف" الهولندية أن المدافع الأيمن الأمريكي، ، طلب من مدرب، إيريك تين هاغ، عدم إشراكه في مباريات لتفادي تعرضه للإصابة.


وأشار ذات المصدر أن الأمريكي يأمل انتقاله إلى فريق آخر بعد احتدام المنافسة بينه وبين ، ، على اللعب كأساسي في أياكس، بجانب توصله بعدة عروض من أندية أوروبية عملاقة.

وأكدت "تلغراف" أن ديست لن يبدأ كأساسي في المباريات المقبلة إلى حين إتمام انتقاله إلى فريق جديد، حيث يتنافس ناديا و للتعاقد معه بمبلغ يتراوح بين 20 و25 مليون يورو.


هذا وأفادت شبكة "سكاي" إلى وجود ديست على رأس الانتدابات المطلوبة في برشلونة، حيث يسعى النادي الكتلوني لحسم الصفقة لصالحه، مع السماح بانتقال البرتغالي سيميدو إلى .

يُذكر أن مزراوي شارك كأساسي في أول مباراة من (الأسبوع الماضي)، وفي مؤتمر صحفي عقده تين هاغ، سُئل عن السبب وراء الدفع بالمغربي مكان ديست، وما إذا كان ذلك راجع لاقتراب اللاعب الأمريكي من الرحيل، ورد قائلا: "لا، أنا أبحث عن الشيء الأفضل للفريق".

أخبار ذات صلة